• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م
  11:29    مقتل 8 شرطيين بهجوم مسلح في مصر         11:29    اعتقال منفذ الهجوم على الملهى الليلي في اسطنبول         11:29     القبض على زوجة "عمر متين" منفذ الهجوم على ملهى ليلي للمثليين في فلوريدا         11:29    نائب رئيس وزراء تركيا يهنئ الشرطة على اعتقال منفذ هجوم ملهى اسطنبول         11:30     قوات إسرائيلية تعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية         11:31    بحرية الاحتلال تفتح النار على الصيادين قبالة سواحل غزة        11:33     وقف البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة     

«الخارجية» تبحث سبل تعزيز التعاون مع الجزائر وروسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

استقبل الدكتور طارق أحمد الهيدان مساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية في مكتبه بديوان عام الوزارة ، سعادة حميد شبيرة سفير جمهورية الجزائر لدى الدولة. جرى خلال اللقاء مناقشة أهم القضايا ذات الاهتمام المشترك وبحث سبل تعزيز التعاون وتطوير العلاقات الثنائية بما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة لدى البلدين الصديقين.

كما استقبل الدكتور طارق أحمد الهيدان مساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية في مكتبه بديوان عام الوزارة أمس، سعادة ألكسندر يفيموف سفير روسيا الاتحادية لدى الدولة. جرى خلال اللقاء استعراض عدد من المواضيع محور اهتمام البلدين، خاصة العلاقات الثنائية التي تربط البلدين وسبل تطوير التعاون في مجال الترشيحات للمنظمات الدولية. ( أبوظبي ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض