• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

محمد ثاني الرميثي: رأيت روح «خليجي 21»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

كانبرا (الاتحاد)

قال محمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، ورئيس لجنة دوري المحترفين، أن رجال المنتخب الوطني أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية وقدموا واحدة من أروع المباريات التي أعادت إلى الأذهان مستوى «الأبيض» في «خليجي 21» بالبحرين، من حيث الروح القتالية وعدم الاستسلام والقتال حتى النهاية وتحقيق فوز مستحق، والمباراة الافتتاحية صعبة لأننا لعبنا أمام منتخب قوي، و«العنابي» منافس لا يستهان به، ورغم تأخرنا بهدف إلا أن ثقتي لم تهتز في اللاعبين».

وشدد الرميثي على أن الفوز الأول في كأس آسيا للمنتخب الوطني، سيكون لها فوائد ضخمة، خاصة أن المباراة الافتتاحية لمجموعتنا شهدت تسجيل رباعية، وهو ما يرفع الغلة من الأهداف ويساعد في المنافسة على صدارة المجموعة.

وقال «مع هذا الجيل من اللاعبين، نتطلع إلى سقف عالٍ من الطموحات، وندرك أنهم قادرون على إسعاد شعب الإمارات، ونتمنى أن يستمر ذلك خلال باقي مباريات البطولة». ولفت الرميثي إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب ضرورة التركيز من جميع اللاعبين، حتى يتحقق الهدف وينجح «الأبيض» في تحقيق نتائج إيجابية، خاصة أن الهدف هو التأهل للمربع الذهبي والمساعدة في تغيير شكل المشاركة الإماراتية في المحفل الآسيوي وإثبات أن الإمارات لديها كرة قدم قوية ومنتخب قوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا