• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

برشلونة يفتقد جهود إنييستا في موقعة «الخفافيش»

بنزيمة يغيب عن الريال أمام «ملقة» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

مدريد (رويترز)

خرج كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني من التدريبات أمس، وهو يعرج، وقال المدرب كارلو أنشيلوتي إنه سيغيب عن مباراة الفريق على أرضه أمام «ملقة» الليلة.

وأضاف انشيلوتي أن بنزيمة «الذي أصيب في المباراة التي تعادل فيها الفريق سلبيا أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا»، سيكون جاهزاً لخوض لقاء الإياب على ستاد برنابيو الأربعاء المقبل. وتابع المدرب الإيطالي: «لن يكون بنزيمة متاحا (في لقاء السبت) إلا انه سيعود لصفوفنا في المباراة التالية».وتمثل خسارة المهاجم الأول حتى ولو لمباراة واحدة ضربة لبطل أوروبا في مرحلة مهمة من الموسم. وسجل بنزيمة مهاجم فرنسا 15 هدفا في دوري الدرجة الأولى الاسباني هذا الموسم إضافة لستة أهداف بدوري أبطال أوروبا وهو مهم للغاية بالنسبة للفريق بسبب تفاهمه مع زميله المهاجم كريستيانو رونالدو والجناح جاريث بيل. ومن المحتمل أن يدفع أنشيلوتي بايسكو ضمن التشكيلة الأساسية اليوم، حيث سيؤدي لاعب وسط منتخب إسبانيا دور صانع اللعب المحوري إلى جانب جيمس رودريجيز. ويحتل ريال المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى بفارق نقطتين خلف برشلونة المتصدر الذي يستضيف فالنسيا صاحب المركز الرابع.

أنيستا قد يغيب عن برشلونة أمام بلنسية بسبب كدمة في الحوض

من جانب آخر، قد يغيب لاعب الوسط أندريس أنيستا عن برشلونة أمام ضيفه فالنسيا في دوري الدرجة الأولى الإسباني اليوم بعدما أكدت فحوص إصابته بكدمة في الحوض في لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء الماضي، في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، والذي انتهى لمصلحة برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في حديقة الأمراء.

وخرج انيستا من أرض الملعب بعد تدخل مع خافيير باستوري لاعب وسط سان جيرمان ونزل تشابي بدلاً منه بعد مرور ثماني دقائق من زمن الشوط الثاني في مباراة الذهاب بدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا والتي فاز فيها برشلونة 3-1. وقال برشلونة بموقعه على الانترنت أمس الأول: «وفقا للجهاز الطبي في النادي أكدت الفحوص التي خضع لها وجود تورم واضح». ولم يكشف برشلونة متصدر الدوري الإسباني عن مدة غياب أنييستا لكنه سيتمنى استعادة جهود لاعب الوسط المخضرم قبل استضافة سان جيرمان في لقاء العودة يوم الثلاثاء القادم. ويتقدم برشلونة بنقطتين على ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على ديبورتيفو لا كورونيا اليوم، في اختبار سهل نسبيا في ظل عدم تحقيق أصحاب الأرض الذين يصارعون من أجل البقاء، أي فوز في المباريات التسع الأخيرة. ويلعب اليوم أيضاً أتلتيك بلباو التاسع مع خيتافي الثالث عشر، وغداً رايو فايكانو الثاني عشر مع ألميريا السابع عشر، وغرناطة التاسع عشر قبل الأخير مع إشبيلية الخامس، وفياريال السادس مع قرطبة العشرين الأخير، وإيبار الرابع عشر مع سلتا فيجو العاشر، على أن تختتم بعد غد بلقاء ألتشي الخامس عشر مع ريال سوسييداد الحادي عشر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا