• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يوما 17و 18 يناير في «دبي للتسوق»

150 شخصاً يخوضون التحدي بفعاليات «معرض فقدان الوزن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2014، يقدم «معرض فقدان الوزن» في دورته الخامسة، وسيتيح هذا المعرض الترفيهي العائلي حلولاً صحية لإنقاص الوزن، وسيضمن لك تقديم كل ما تحتاجه، حيث سيصلك مباشرة مع خبراء التغذية واللياقة البدنية الذين سيساعدونك لتحقيق الحلم.

وسينطلق «معرض فقدان الوزن» في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية من الساعة العاشرة صباحاً حتى السابعة مساء، يومي 17 و 18 يناير الجاري، وسيتاح للجميع التمتع بهذه الفعالية مجاناً، كما سيتمكن الحضور من اختيار الرياضة التي يحبونها لخسارة الوزن ضمن خيارات أنشطة متنوعة ستتميز بالمتعة والتي يمكنهم مشاركتها مع عائلاتهم وأصدقائهم في منطقة اللياقة البدنية.

وسيرعى الحدث «لينوفو» التقنية التي غيرت طرق اليوجا التقليدية، وسيتمكن الجمهور من حضور حصص اليوجا الرقمية التي ستقام على مسرح مخصص من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، ويتميز لوح اليوغا الرقمي من لينوفو بخياراته الواسعة، وعمر بطاريته الذي قد يستمر استخدامها لثمانية عشر ساعة.

سباق التحدي

وستشهد فعاليات الرشاقة تحدي أكثر من 150 شخصا، حيث سيتوج ذلك التحدي بحصولهم على جوائز رائعة، بالإضافة إلى جائزة الرشاقة واللياقة التي سيحصلون عليها.

كما سيتمكن الحضور من معرفة الأسرار الكامنة خلف أسرار الرشاقة وفقدان الوزن الزائد، حيث سيتواجد عدد من اختصاصيي الصحة والتغذية في منطقة المعلومات التي ستتنوع فيها الموضوعات ما بين علاقة الهرمونات بزيادة الوزن، وعلاقة التغذية بتخفيف الوزن، وغيرها الكثير من الأمور المرتبطة بإنقاص الوزن، كما ستتوافر الفرصة للجمهور لسؤال الاختصاصيين وأخذ أفضل النصائح والاستشارات، وستقام المحاضرات كل ساعة لتعليم الجميع كيفية الالتزام بنمط صحي يومي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا