• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

بوكير يقترب من الاستقرار على التشكيلة الأساسية

«الصقور» يواجه قوريس في «التجربة الرابعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 أغسطس 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

يخوض فريق الإمارات اختباراً مهماً مساء اليوم، أمام قوريس السلوفيني في التجربة الودية الرابعة، بمعسكره الحالي في سلوفينيا، ضمن تحضيراته للموسم الجديد، بطموحات كبيرة تساعده على تحقيق أفضل النتائج، على خلفية الإعداد الجيد في المعسكر الحالي، والمرحلة الأولى في رأس الخيمة.

ويسعى المدرب الألماني بوكير إلى وضع اللاعبين في أقصى درجات الجاهزية، قبل نهاية المرحلة الحالية من التحضيرات في سلوفينيا، وفق الخطة الموضوعة، بما يؤدي إلى الظهور القوي الذي يمنح «الأخضر» فرصة حصد النتائج الجيدة، خصوصاً أن بوكير يتطلع إلى وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي يخوض بها البطولات المقبلة.

ويتطلع لاعبو الإمارات إلى متابعة النسق الجيد من الأداء الفني في مباراة اليوم، على غرار التجربة الودية الناجحة أمام طرابزون سبور التركي، رغم الخسارة التي مني بها الفريق بهدف، حيث بدا واضحاً ارتفاع درجة الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد، بما يعزز الحالة الفنية للفريق في هذه المرحلة.

ويتوقع أن يعتمد بوكير على العناصر الموجودة في المعسكر في التشكيلة الأساسية في لقاء اليوم، مع منح الفرصة للبدلاء، لبلوغ أكبر قدر من الفوائد الفنية التي تمثل الإضافة التي ينتظرها المدرب قبل نهاية المعسكر، والانتقال إلى المرحلة الثالثة في رأس الخيمة.

ورفع بوكير من درجة الإعداد للقاء اليوم، بعد عودة الفريق أخيراً من المجر بالروح العالية التي كانت العنوان الأبرز للتحضيرات الماضية، بمتابعة كبيرة من راشد بطي الشامسي عضو مجلس الإدارة رئيس البعثة، وعبدالله حسن إداري الفريق الأول، وبقية الطاقم الإداري والفني، لتهيئة الأجواء المناسبة أمام اللاعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا