• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بطولة «فرجان 9» تواصل مبارياتها الصيفية في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

استطاع مجلس دبي الرياضي ومن خلال تنظيم منافسات بطولة الأحياء السكنية «فرجان 9» التي ينظمها برعاية معهد الإمارات لتعليم قيادة السيارات تحت شعار «اللعب النظيف والقيادة الآمنة» أن يتبنى نمط حياة صحي من خلال مشاركة الشباب والبراعم في ممارسة الأنشطة الرياضية في ساحات الأحياء السكنية، والحدائق العامة في دبي في كرة القدم، كرة السلة، الكرة الطائرة، والكرة الطائرة الشاطئية، وتحتضن منافساتها الحدائق والملاعب العامة بدبي حتى 26 أغسطس الجاري.

في مباراة ساخنة في نهائي بطولة حتا لكرة القدم ضمن منافسات بطولة الأحياء السكنية «فرجان 9»، كانت ضربات الترجيح هي الفيصل بعد تعادل فريقي الملكي والنجمة السوداء في الزمن الأصلي بنتيجة (2-2) ليفوز فريق الملكي ببطولة حديقة حتا بنتيجة (3-1).

وشهدت ساحة أم سقيم مباريات الفئة الأولى لكرة القدم الفئة «أ» في المباراة الأولى فاز فريق البركان المتصدر على فريق الزعيم بنتيجة (2-0) كما كسب فريق عيال زايد ثاني المجموعة بنتيجة (3-0) بعد انسحاب فريق باورفت.

وأقيمت مباريات الفئة الأولي في ساحة الطوار وأسفرت عن فوز فريق الهلال على فريق القصيص (2-0)، وفوز فريق السيلساو على فريق جاميكا (3-1) في المباراة الثانية.

وفي الجافلية انطلقت مباريات المجموعة «ب» وسط حضور جماهيري كبير، حيث فاز فريق السطوة على فريق سنياجو (2-1)، وفي المباراة الثانية فاز فريق دلتا2 على فريق شباب الجافلية بخماسية نظيفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا