• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الاقتصاد» تلقت 8 شكاوى منذ بداية العام

«صالات أفراح» لا تراعي «ظروف» أصحاب الأعراس «المؤجلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

محمد صلاح

محمد صلاح (رأس الخيمة):

حذرت وزارة الاقتصاد أمس صالات أفراح في رأس الخيمة من عدم التعاون مع العرسان الذين يجدون أنفسهم مضطرين لتأجيل أفراحهم أو إلغائها تحت ضغط بعض الظروف الاجتماعية والمفاجئة التي تدفع هؤلاء العرسان لإرجاء الفرح أو إلغائه أحياناً.

وتكمن المشكلة الحالية بحسب المتضررين منها في رفض صالات الأفراح رد العربون الذي يدفعه العرسان وذووهم لهذه الصالات على الرغم من طلبهم تعديل الموعد قبل الفرح بوقت كاف. وأوضح الدكتور هاشم النعيمي، مدير إدارة حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد، أن اجتماعاً قريباً سيتم مع مندوبي صالات الأفراح لحل جميع المشاكل العالقة بين زبائن وصالات الأفراح بسبب رفض الأخيرة مراعاة ظروف هؤلاء الزبائن الذين يطلبون أحياناً رد العربون المدفوع في حال إلغاء الفرح.

وأكد لـ«الاتحاد» تلقي الوزارة نحو 8 شكاوى منذ بداية العام ضد بعض الصالات التي لا ترغب في مراعاة ظروف العرسان وذويهم، لافتاً إلى أن البعض يتعرض لظروف طارئة مثل وجود حالات وفاة من الأقارب وغيرها تضطر هؤلاء العرسان لتأجيل الفرح، مشيراً إلى أن هناك حالات طلب أصحابها إلغاء الأفراح لعدة أسباب من بينها وقوع الطلاق بين العروسين قبل الفرح.

وتابع: أنهينا جزءاً من هذه الخلافات في السابق بالتراضي بين الطرفين، حيث تم رد العربون لبعض الزبائن الذين أجلوا افراحهم لأجل بعيد نتيجة لظروف أسرية.

من ناحيتهم أكد زبائن أنهم اضطروا لتقديم شكاوى في وزارة الاقتصاد ضد صالات أفراح بعد تعنتها في رد مبلغ العربون الذي تم دفعه على الرغم من الظروف الاضطرارية التي تمنع إقامة هذه الأفراح في مواعيدها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض