• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الإمارات تشارك في مؤتمر العمل العربي بالكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك الإمارات في الدورة الثانية والأربعين لمؤتمر العمل العربي، المقرر عقده في دولة الكويت الشقيقة، خلال الفترة من 18 إلى 25 أبريل الجاري، بمشاركة فرق الحكومات وأصحاب الأعمال والعمال في الدول العربية، وذلك بوفد برئاسة معالي صقر غباش وزير العمل رئيس مجلس إدارة منظمة العمل العربية.

ويضم وفد الدولة عن فريق الحكومة رحمة حسين الزعابي سفير الدولة لدى الكويت، ومبارك سعيد الظاهري وكيل وزارة العمل، وحميد بن ديماس السويدي الوكيل المساعد لشؤون العمل، ونورة البدور مدير قطاع التوظيف في هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية، وعدد من المعنيين في وزارة العمل.

ويناقش المؤتمر تقرير المدير العام لمكتب العمل العربي الذي يستعرض دور الحوار الاجتماعي في تجسيد التحالف من أجل التنمية والتشغيل، إضافة إلى مناقشة سياسات وآليات تسوية المنازعات العمالية ودورها في استقرار علاقات العمل، وتعيين المدير العام للمنظمة خلال الفترة من 2015 إلى 2019.

كما يستعرض المؤتمر قرارات وتوصيات مجلس إدارة المنظمة خلال الدورتين «81» و«82»، ومتابعة تنفيذ قرارات مؤتمر العمل العربي في دورته الماضية، إلى جانب استعراض الموقف المالي للمنظمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض