• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  04:58     رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري غادر باريس متوجها إلى القاهرة     

«الشارقة الإعلامي» يطلق «سفراء جائزة الاتصال الحكومي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يناير 2017

الشارقة (الاتحاد)

أطلق مركز الشارقة الإعلامي برنامج «سفراء جائزة الشارقة للاتصال الحكومي»، الهادف إلى الارتقاء بالجائزة وتطويرها من خلال اختيار شخصيات مجتمعية فاعلة ومؤثرة في مجال الاتصال الحكومي، تتولى التعريف بالجائزة وتشجيع المشاركة بها، داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

وتضم قائمة سفراء الدورة الرابعة لجائزة الشارقة للاتصال الحكومي كلاً من محمد أحمد بن دخين المطروشي، مدير إدارة الإعلام والاتصال في هيئة الأوراق المالية والسلع، ومحمد خليل الشمسي، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، وخليفة عبدالله الربيعي، مدير إدارة الاتصال في المجلس الاتحادي للتركيبة السكانية، و أحلام عبد الرحمن الفيل مدير إدارة الاتصال المؤسسي، والرئيس التنفيذي للسعادة والإيجابية في الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات.

ويهدف البرنامج إلى دعم جهود مركز الشارقة الإعلامي في التعريف بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي، إلى جانب بناء شبكة علاقات قوية مع الخبراء والمؤثرين في قطاع الاتصال الحكومي بدولة الإمارات والمنطقة.

وارتكزت معايير اختيار السفراء من قبل المركز على بنود عدة منها الخبرة المتميزة لكل شخصية في الاتصال الحكومي والإعلامي، والشهادات العلمية في هذا المجال، وأن تتطلب طبيعة عملهم التواصل مع الجهات الحكومية في جميع أرجاء دولة الإمارات، إضافة إلى كونهم مؤثرين في دائرة العاملين بالاتصال الحكومي ومن نشطاء صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفعيلاً لبرنامج عمل «سفراء جائزة الشارقة للاتصال الحكومي»، نظم المركز اجتماعاً تنسيقياً في مسرح المجاز، بحضور أسماء الجويعد، مديرة جائزة الشارقة للاتصال الحكومي، وسفيري الجائزة محمد أحمد بن دخين وخليفة عبدالله الربيعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا