• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م
  12:32    لافروف يقول موسكو مستعدة تماما للتعاون مع أمريكا بشأن سوريا         12:37     محمد بن راشد يعتمد مشروع تطوير شارعي لطيفة بنت حمدان وأم الشيف بتكلفة 800 مليون درهم        01:15     محمد بن راشد يعلن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات" لتعزيز مكانتها إقليميا وعالميا        01:22     زلزال خفيف يضرب شرقي ألمانيا         01:25     بابا الفاتيكان يدعو إلى الصلاة من أجل ضحايا العنف والارهاب في العالم     

مقتل 19 إرهابياً بهجمات للجيش المصري في سيناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

القاهرة (وكالات)

قال مصدر أمني مسؤول مصري إن طائرات الأباتشي قصفت صباح امس إحدى مزارع الشيخ زويد في شمال سيناء ما أسفر عن مقتل 3 عناصر تكفيرية. وصرح المصدر المسؤول الذي لم يتم تسميته لوكالة الأنباء الألمانية أن العناصر التكفيرية كانت تختبئ في المزرعة، مؤكدا أن الحملة الأمنية مستمرة.

وأشار المصدر إلى أنه تم قتل 16 عنصراً تكفيرياً امس الأول مما يرفع الرقم الإجمالي لعدد التكفيريين إلى 19 تكفيريا خلال 24 ساعة. وقالت مصادر أمنية لقناة «العربية» إن مروحيات الأباتشي تمكنت من قصف معاقل لـ «أنصار بيت المقدس» بناءً على معلومات وردت بوجود خليتين تخططان لتنفيذ عمليات ضد قوات الأمن في المنطقة.

وأضافت المصادر أن القصف أسفر عن قتل 13 من أنصار التنظيم. وفي وقت سابق من أمس الأول، قصفت مروحيات الأباتشي عدة مناطق بمنطقة جنوب الشيخ زويد وقد قُتل 3 إرهابيين أثناء تركيبهم قاعدة صواريخ برفح.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا