• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م
  11:30    كوريا الشمالية تحتجز مواطنا أمريكيا         11:45     مقتل عسكريين تركيين في اشتباكات مع مسلحي حزب العمال الكردستاني جنوب شرقي البلاد         11:45     الداخلية الفرنسية تنصح الناخبين بعدم الوقوف في طوابير خارج مكاتب التصويت        12:07     مقتل حاكم الظل لإقليم تخار الافغاني التابع لطالبان في قصف جوي أمريكي         12:08     القوات الحكومية السورية تسيطر على بلدة حلفايا في ريف حماة الشمالي         12:08     القوات الحكومية السورية تسيطر على بلدة حلفايا في ريف حماة الشمالي         12:20     سامح شكري: القمة المصرية السعودية المقررة اليوم فرصة لمناقشة التطورات الإقليمية والدولية     

ليالي مهرجان دبي السينمائي الدولي في مركز مرايا للفنون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

يعاود مهرجان دبي السينمائي الدولي، و«مركز مرايا للفنون» في الشارقة تقديم عروض سينمائية تتيح للمتابعين وعشاق السينما، التعرف على جديد إنتاجات أفلام الطلبة في منطقة الخليج العربي، وذلك يوم السبت 3 مايو 2014 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً في منطقة القصباء في الشارقة. وسيكون الدخول مجانياً، ويتضمن البرنامج ثمانية أفلام قصيرة لطلبة من الإمارات العربية المتحدة والكويت والعراق والسعودية.

وقال مسعود أمرالله آل علي المدير الفني لمهرجان دبي السينمائي، إن «ليالي مهرجان دبي السينمائي الدولي في الشارقة ستكون مناسبة خاصة للتعريف بآفاق السينما الخليجية، والتعرف إلى سينمائيين جدد، وتقنيات وتجارب جديدة في منطقة الخليج العربي، وتابع: لعلها فرصة لمعاينة ذلك عن كثب، والتعرف إلى تطلعات الشباب الخليجي، أو المقيمين في أرجاء الخليج وآمالهم، وفقاً للغة السينمائية التي يقدمونها.

سيعرض ليلة السبت كل من فيلم «الشائنة» للمخرج الكويتي أحمد التركيت، ويقدم كل من تيمو فون جونتن وجواهر السديري فيلماً خاصاً، بعنوان «رياح الشرق». أما المخرج والكاتب السعودي عبدالرحمن الجراش، فيحضر من خلال فيلم «العهد». ويعرض للإماراتية إيمان البركاني فيلمها «التوقيع»، فيما يقدم الإماراتي إبراهيم الراسبي فيلمه «لحظات». ومن العراق يعرض فيلم خالد البياتي «بالونات»، وكذلك فيلم «موت بطيء» للعراقي حسين المالكي.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا