• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

عصابة الصغار الثلاثة تسرق صندوق تبرعات بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

دبي(الاتحاد)

اتهمت النيابة العامة بدبي صباح أمس أمام محكمة الجنايات زائراً أميركياً (16 عاماً) بارتكاب جريمة سرقة بقالة مع طالبين أفغاني وقبرصي.

وبينت لائحة الاتهام أن المتهمين الثلاثة تسللوا ليلاً إلى المكان الذي يوجد به المحل التجاري المستهدف وكسروا بابه بواسطة معدات كانت معهم واستولوا على مبالغ نقدية قدرت بـ6500 درهم من صندوق تبرعات تابع لجمعية خيرية موجود داخل البقالة، بالإضافة إلى سرقتهم بطاقات تعبئة رصيد هاتف بقيمة 3 الآف درهم و3 بطاقات هوية وبطاقة منشأة. وفي قضية سرقة أخرى نظرتها المحكمة أمس، اتهمت النيابة العامة زائرين من الجنسية المغربية بسرقة أحذية رياضية وقميص رياضي من محل ماركة رياضية ذائعة الصيت بدبي بداعي الشراء، لكنهما نزعا اللاصق الأمني المربوط بالأحذية والقميص وغادرا المحل.

وقال مدير المحل، إنه لاحق المتهمين وتمكن من ضبط واحد منهما أبدى استعداده لدفع قيمة المسروقات مقابل عدم إبلاغ الشرطة عنه. وفي القضية الثالثة اتهمت النيابة العامة عاطلين عن العمل من الجنسية الباكستانية بالشروع في سرقة أسلاك كهربائية عائدة لإحدى الجامعات العاملة في الدولة، بعد أن تسللا ليلاً إلى مقرها وبمعيتهما مقص حديدي استخدموه لتقطيع الأسلاك.

وبينت أوراق القضية أن المتهمين لم يتمكنا من إتمام جريمتهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه، وتم إلقاء القبض عليهما من قبل الشرطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض