• الثلاثاء 30 غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  11:24     السلطات الألمانية تحظر مسجد "فصلت" في برلين         11:37     العفو الدولية تنتقد حبس مراسل صحيفة ألمانية في تركيا         11:44    أستراليا تعتقل مواطنا حاول مساعدة «داعش» في تطوير صواريخ عالية التكنولوجيا        11:44    مئات الإسرائيليين يرفضون هدم منازل مستوطنين في الضفة الغربية المحتلة         11:45    توجيه الاتهام رسميا بالفساد إلى وريث سامسونغ     

رصدت سنواته المبكرة في مدينة العين

سلسلة «ملتقى متحف زايد الوطني» تناقش حياة زايد في جلسة حوارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

العين (وام)

استضاف متحف قصر العين أمس الأول، الجلسة الحوارية الرابعة تحت عنوان «زايد: رؤية وحقيقة» ضمن سلسلة «ملتقى متحف زايد الوطني» التي تقام تحت إشراف هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وناقشت الجلسة حياة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، خلال سنواته المبكرة في العين وتأثيرها العميق على مسيرة القائد في فترة شبابه، حيث عززت المدينة شغفه بالمناظر والبيئات الطبيعية في المنطقة.

قدم الجلسة غاية خلفان الظاهري الباحثة والمؤرخة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، والدكتور المؤرخ سيف البدواوي، وأدارها جمعة الدرمكي رئيس وحدة المتاحف والمقتنيات في مركز زايد للبحوث والدراسات.

وأظهر التوسع والتنمية الاقتصادية التي تمتعت بهما مدينة العين في ظل حكم المغفور له الشيخ زايد، وما حققه كزعيم للأمة، الخطوات التحويلية والمبادرات العظيمة التي اتخذها للمنطقة.

إنجازات زايد ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا