• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فحوصات طبية مجانية لـ300 شخص في سوق الجبيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

نظم سوق الجبيل أكبر سوق للمنتجات الطازجة بالشارقة، أحد مشاريع الشارقة لإدارة الأصول، بالاشتراك مع مركز الكامل الطبي، فعالية للفحص الطبي للمتسوقين والموظفين والمستأجرين يومي 8 و9 أغسطس الجاري، استفاد منها أكثر من 300 شخص.

وشكلت هذه الفعالية وسيلة لنشر الوعي والتثقيف الصحي بين صفوف الموظفين والمستأجرين والزوار، كما تمت دعوة الشركاء في جمعية الشارقة التعاونية لصيادي الأسماك أيضاً لانتهاز هذه الفرصة والاستفادة من الاستشارات المجانية التي قدمها الأطباء والممرضون، وذلك ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية لسوق الجبيل.

وعلى مدى يومين قام فريق طبي من مركز الكامل الطبي، في الفترة من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، بإجراء سلسلة من الفحوصات الطبية للتأكد من الوضع الصحي العام لزوار العيادة المتنقلة التي تواجدت في السوق، حيث استفاد الزوار الذين حضروا إلى العيادة من الاستشارات الطبية التي قدمها أطباء ممارسون في الطب العام، وطب الأسنان، وطب العيون، وطب الأنف والأذن والحنجرة.

فضلاً عن الاستفادة من الاستشارة الطبية المجانية، منحت إدارة سوق الجبيل المشاركين الـ 300 في الفعالية فرصة الاستفادة من زيارة مجانية إلى مركز الكامل الطبي، ومن حسم بنسبة 50% على أي إجراءات طبية تدعو الحاجة إليها بعد ذلك. وأشرف على الفعالية علي السويدي، مدير سوق الجبيل، ومراد العمار، أخصائي الرعاية الصحية بالسوق.

وقال علي السويدي: تمثل صحة موظفينا وشركائنا وعملائنا أولوية قصوى، ونعتبر هذه الفحوصات الطبية المجانية والخصومات على الإجراءات الصحية في مركز الكامل الطبي تقديراً منا لكافة الزوار الذين يضعون السوق ضمن وجهاتهم المفضلة للتسوق في إمارة الشارقة. من جانبه، قال أوني ميلادي، مدير عام مركز الكامل الطبي: «نتطلع دوماً لأن تتاح لنا الفرصة للمساهمة ورد الجميل للمجتمع والأهالي في الشارقة. وكلنا أمل أن تكون هذه المبادرة خطوة أولى لمزيد من مشاركات التعاون المستقبلية الناجحة مع سوق الجبيل». ويتضمن سوق الجبيل 91 محلاً لبيع الأسماك الطازجة، و67 محلاً لبيع الدواجن واللحوم الطازجة، و212 محلاً للخضراوات والفواكه، وتحتوي جميع المحال على برادات للتخزين، وميزان إلكتروني مربوط بنظام للمحاسبة المركزية، ويضم السوق 750 موقفاً للسيارات، إلى جانب مكاتب إدارة سوق الجبيل ومكاتب جمعية الشارقة للصيادين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض