• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الوصل والشارقة يتصدران المشهد

دوري السلة يتخطى حاجز الـ 100 نقطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يناير 2016

علي معالي (دبي)

تخطى فريقا الوصل والشارقة حاجز الـ 100 نقطة في لقائهما بالجولة الثالثة في الدور الثاني من دوري رجال السلة، وتفوق الوصل على الشارقة 107 - 103، لأول مرة في دوري هذا الموسم، في مباراة جرت على صالة نادي الوصل، وكانت ممتعة للغاية بين الفريقين، حيث شهدت سباقاً بين لاعبي الفهود والملك في تسجيل الرميات الثلاثية، وظلت المباراة ملتهبة للغاية حتى الثواني الأخيرة من اللقاء الذي أداره طاقم دولي مكون من حسن حاجي ومحمد ريان وسالم الزعابي، وراقبها الدولي محمد الشمري.

وظل الشارقة متفوقاً طوال الأرباع الثلاثة الأولى، ثم انتفض الفهود في الربع الرابع، وكان الفارق في كثير من أحيان اللقاء لصالح الشارقة بفارق يزيد على 10 نقاط، وما أن تعادل الوصل في الربع الرابع حتى نجح الفهود في الوصول بالفارق لصالحه إلى 10 نقاط.

انتهت أرباع المباراة بنتيجة 26 - 21، و21 - 17، و25 - 24، و45 - 31.

وأعاد فوز الوصل على الشارقة الكثير من التوازن للإمبراطور الذي لم يقدم المستوى المأمول في الدور الأول، ولكن مع بداية الدور الثاني تغيرت الأمور، وأصبحت النواحي الفنية والخططية والمعنوية للاعبين مختلفة، وهو ما أثمر عن تفوقهم في المباراة الأخيرة التي ستكون انطلاقة مهمة لهم في المباريات المقبلة، وكانت نتيجة الدور الأول قد انتهت بفوز الشارقة 79 مقابل 72.

وفي مباراة ثانية، فاز النصر على الشعب 82 - 68 في المباراة التي جرت بينهما على صالة نادي النصر، في مباراة انتهت بأرباع 18 - 16، و24 - 11، و17 - 20، و23 - 21، وأدارها الدولي محيي الدين خطاب وكريم الشعبوني وزيد ضياء، وراقبها الدولي محمود رشاد.

من جانب، آخر تقام اليوم مباراة واحدة في افتتاح الجولة الرابعة من الدور الثاني، حيث يلتقي بني ياس مع العين، على أن تختتم الجولة يوم غدٍ بـ 3 مباريات، وهي الجزيرة مع الأهلي بصالة المعهد البترولي بأبوظبي، والشعب مع الشباب بصالة الشعب، والشارقة مع النصر بصالة الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا