• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  08:40     هولاند يؤكد التزام فرنسا بحل الدولتين         08:41     وصول طائرة تقل طالبي لجوء أفغان مرحلين من ألمانيا إلى كابول         08:41     نيسان تعلن استقالة رئيسها التنفيذي كارلوس غصن         08:42     ولي عهد اليابان يقول إنه جاهز ليكون امبراطورا وسيسير على خطى والده         08:44     وزير الأمن الداخلي الأمريكي يطالب مواطني جواتيمالا بالبقاء في بلادهم         08:45     بيونغ يانغ تعتبر عملية تشريح جثة كيم "غير قانونية وغير أخلاقية"     

السعودية

الأهلي والشباب إلى نهائي كأس الملك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

بلغ الأهلي نهائي مسابقة كأس الملك عقب فوزه على جاره الاتحاد 3-2 في مواجهة ديربي جدة التي جمعتهما أمس الأول على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة. وكان الأهلي فاز ذهابا أيضا 2-1، ليؤكد رغبته الكبيرة في استعادة اللقب الذي تنازل عنه للاتحاد بالذات الموسم الماضي وتعزيز الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب (12 حالياً).

وسجل أهداف الأهلي تيسير الجاسم (14) والبرازيلي مارسيو موسورو (21) ومحمد أمان (30)، بينما سجل هدفي الاتحاد عبدالفتاح عسيري (16) والبرازيلي ليوناردو بونفيم (42 من ركلة جزاء). وضرب الأهلي موعداً في النهائي المقرر الخميس المقبل مع الشباب الذي بلغ مباراة اللقب للمرة للمرة الرابعة بعد فوزه على الاتفاق 1-صفر في مباراة الإياب التي جمعتهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض. وأحرز عمر الغامدي (50) هدف المباراة التي جاءت متوسطة المستوى. وكان لقاء الذهاب في الدمام انتهى بالتعادل 2-2. (الرياض- أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا