• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

بعنوان «بيئة عمل آمنة للتنمية الاقتصادية»

فعاليات «أسبــوع جمـارك الإمــارات الأول» تنطلق في عجمان الاثنين المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يناير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

تحتفل دولة الإمارات بيوم الجمارك العالمي، الموافق 26 يناير من كل عام، تزامناً مع احتفالات منظمة الجمارك العالمية وإدارات الجمارك العالمية بهذا اليوم.

وفي هذا الصدد، تنظم دائرة ميناء وجمارك عجمان والهيئة الاتحادية للجمارك بالتعاون مع إدارات الجمارك المحلية أسبوع جمارك الإمارات الأول، خلال الفترة من 22-25 يناير الجاري في فندق كمبنسكي بإمارة عجمان.

يأتي تنظيم الاحتفال على مستوى الدولة لأول مرة، بناءً على توجيهات معالي المفوض علي بن صبيح الكعبي، رئيس الهيئة الاتحادية للجمارك الخاصة بتوحيد احتفالات الدوائر المحلية للجمارك تحت مظلة واحدة، حيث تم تكوين فريق عمل يشارك في عضويته عدد من ممثلي الهيئة ودوائر الجمارك المحلية من مختلف إمارات الدولة.

وقال محمد جمعة بوعصيبة، المدير العام للهيئة: «يجسد احتفال دولة الإمارات بيوم الجمارك العالمي هذا العام صورة جديدة من صور التعاون والتكامل والتلاحم التي يشهدها قطاع الجمارك في الدولة بشقيه الاتحادي والمحلي، فلأول مرة يضم احتفال واحد بهذا اليوم كلاً من الهيئة الاتحادية للجمارك ودوائر الجمارك المحلية».

وأشار إلى أن منظمة الجمارك العالمية اختارت عنوان «بيئة عمل آمنة للتنمية الاقتصادية» ليكون شعاراً لاحتفالات إدارات الجمارك العالمية بهذا اليوم، وكذلك ليكون محوراً استراتيجياً رئيساً للعمل الجمركي طوال عام 2018. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا