• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نجاح كبير لختام سلسلة الشهور الثلاثة في تعزيز الرياضة كأسلوب حياة

«الوثبـــة للدراجـــات» بـ 650 متسابقاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يناير 2016

الوثبة (الاتحاد)

حقق سباق الوثبة للدراجات الهوائية الذي أقيم أمس الأول بمضمار الوثبة نجاحاً كبيراً في ختام سلسلة سباقاته الست التي انطلقت أكتوبر العام الماضي، وسط مشاركة 650 متسابقاً ومتسابقة من مختلف الفئات العمرية بمعدل 110 متسابقين في كل سباق.

أقيم السباق تحت إشراف مجلس أبوظبي الرياضي وبالتعاون مع جلف ميلتي سبورت، وضمن الفعاليات الرياضية المجتمعية المعتمدة من قبل المجلس الطامحة لتحقيق التواصل الرياضي لجميع الفئات المجتمعية، بأهداف تحسين اللياقة البدنية وجعل الرياضة الأسلوب المثالي ونمط الحياة الصحية لأفراد المجتمع، والعمل على رفع المستوى الثقافي بأهمية الرياضة وضرورة ممارساتها للحد من المعوقات الصحية والأمراض المزمنة.

وأسفرت نتائج السباق عن فوز الأسترالي لاشلان هيوز بالمركز الأول في سباق الصغار لمسافة 16 كلم، وجاء بالمركز الثاني أحمد المرزوقي من الإمارات، فيما حل ثالثاً الأسترالي جوناثان هيوز، وفاز بسباق الصغار لمسافة 48 كلم مواطنه ايدين باترسون وجاء بالمركز الثاني البريطاني جوان بيل، وحلت مواطنته امبر هاردينج بالمركز الثالث.

وشهد سباق السيدات لمسافة 48 كلم سيطرة بريطانية على مراكزه الثلاث، حيث فازت بالمركز الأول امبر هاردينج، وجاءت بالمركز الثاني ايمي كاتر ووقفت بالمركز الثالث هيلين مارتن، ولدي الرجال لنفس المسافة فاز البريطاني كارل عزيز جاورزيك بالمركز الأول وحل محمد البريكي من الإمارات بالمركز الثاني، وجاء إدريان ميتكالف من بريطانيا ثالثاً، ووقف النخيرة الخييلي وخالد الرميثي بالمركزين الرابع والخامس.

وبنهاية السباق السادس تصدر سلسلة السباقات للمرحلة الأولى للصغار بمجموع نقاط كل سباق، لاشلان هيوز من أستراليا وتلاه سعيد الجهوري وأحمد المرزوقي بالمركزين الثاني والثالث، وفي الصغار لمسافة 48 وقف بالمركز الأول إيدين باترسون من أستراليا وجاء بعده كل من امبر هاردينج وكولوم اندرسون، فيما تصدرت سباق السيدات لمسافة 48 كلم امبر هاردينج وحلت بعدها هيلين مارتن وكلير مايرز بالمركزين الثاني والثالث، وجميعهن من بريطانيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا