• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بنك دبي التجاري يدعم أنشطة «الثقة للمعاقين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

أعلن بنك دبي التجاري دعمه لأهداف وبرامج نادي الثقة للمعاقين التي تهدف إلى تأهيل أبناء الوطن من ذوي الإعاقة ليكونوا أفراداً فاعلين في المجتمع.

جاء ذلك خلال لقاء محمد أحمد بني حماد المدير الإقليمي لبنك دبي التجاري فرع الشارقة والإمارات الأخرى مع حيدر طالب أربيع عضو مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين مدير عام مشاريع الثقة لتأهيل وتشغيل الإعاقة، وقال محمد بني حماد «إن مبادرتنا بدعم خطط وبرامج نادي الثقة تعتبر ترجمة لالتزام البنك بالرؤية الحكيمة لقيادة الدولة لدعم وتشجيع ذوي الإعاقة في المجالات كافة، مع التزامنا بدعم المجتمع والأمة اللذين نحن جزء منهما»، مشيراً إلى أن مسؤولية الشركات نحو المجتمع جزء أساسي من استراتيجيتنا.

من جانبه، وجه حيدر طالب الشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة بنك دبي التجاري لدعمه الفعال لبرامج وأنشطة نادي الثقة.

وأوضح أن مثل هذه المبادرات تحقق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتوفير حياة كريمة للمعاقين عن طريق تأهيلهم وتدريبهم، والعمل على توفير الفرص الكفيلة بضمان مستقبل أفضل لهم أسوة ببقية فئات المجتمع، فضلاً عن أنها تعزز الثقة في مجال تأهيل ورعاية ذوي الإعاقة.

وأضاف: «دعم أي من مؤسسات الدولة للهيئات الاجتماعية واجب يسهم في تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي والأهداف الاجتماعية والتنموية بسهولة ويسر ورد الجميل إلى هذا المجتمع والإسهام في نموه وازدهاره». (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا