• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أقر تنظيم كأس رئيس الدولة في أبوظبي 23 مايو

اتحاد المبارزة يعتمد جلسات العصف الذهني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

اطلع مجلس إدارة اتحاد المبارزة على تقرير تنظيم البطولة الخليجية المجمعة التي استضافها الاتحاد في صالة النادي الأهلي بدبي خلال الفترة من 22 إلى 27 فبراير الماضي برعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية.

وثمن المجلس، خلال الاجتماع الذي عقد أمس في فندق «القصر» بدبي، دعم الجهات الراعية للبطولة التي ساهمت بصورة إيجابية في نجاحها، فيما أقر عقد جلسة حوار مفتوح «عصف ذهني» لجميع عناصر اللعبة في أبوظبي على هامش بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي قرر المجلس تنظيمها في العاصمة يومي 23 و24 مايو المقبل.

وبحث المجلس استضافة الاتحاد للبطولة الآسيوية للأشبال والناشئين بأبوظبي 2015، خلال الاجتماع الذي ترأسه المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد، وبحضور أعضاء المجلس وهم محمد بن عبدالعزيز الشحي نائب الرئيس، وسيف أحمد الغفلي رئيس المكتب التنفيذي، وقاسم الطاهر أمين السر العام، ومحمد غانم المنصوري المدير المالي، وحمد مبارك بوعميم، وهدى المطروشي رئيس لجنتي المبارزة النسائية والتسويق.

وأكد محمد غانم المنصوري أن المجلس ثمن جهود اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة سيف الغفلي رئيس المكتب التنفيذي، في تنظيم البطولة وإخراجها بصورة مبهرة عكست تطور اللعبة في الدولة، وأشاد بالجهات الداعمة للبطولة، وهي الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية ومجلس دبي الرياضي وغرفة التجارة دبي والقيادة العامة لشرطة دبي وهيئة الصحة في دبي والنادي الأهلي وثمن دعم الشركات الراعية للبطولة، وهي شركات توتال والحصن للغاز وبرزم التجارية وال جي الصايغ ودريمز كرييتف.

وأضاف المنصوري أن المجلس ورغبة منه في مواكبة فكر القيادة الرشيدة، أقر إقامة جلسات حوار مفتوح مع جميع عناصر اللعبة، سواء لاعبين أو مدربين أو حكام أو إداريين يحضرها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتبادل الآراء وإجراء عصف ذهني لجميع القضايا التي تهم اللعبة بما يسهم في تطويرها والارتقاء بها. وأشار إلى أنه سيتم عقد أولى هذه الجلسات يوم الخميس 22 مايو المقبل في أبوظبي، وسيتم خلال الجلسة تكريم لاعبي المنتخبات الوطنية الحائزين على ألقاب خلال العام الماضي والأجهزة الفنية والإدارية والعاملين في الاتحاد، إضافة إلى تكريم شركاء الاتحاد خلال الموسم الماضي.

وأضاف: «المجلس أوضح المهام التي ستناط باللجنة للتحضير لإقامة أكبر فعالية دولية للمبارزة في الدولة والمتوقع مشاركة حوالي 800 لاعب ولاعبة فيها، وكلف المجلس اللجنة بإعداد مقترح شامل لتنظيم البطولة لعرضه خلال الاجتماع المقبل للمجلس». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا