• السبت غرة رمضان 1438هـ - 27 مايو 2017م
  03:07     وزارة الدفاع المصرية تعلن "نجاح" ضربتها الجوية في ليبيا         03:10    ريطانيا تخفض مستوى التهديد الارهابي        03:19     تنظيم داعش الارهابي يعلن في بيان مسؤوليته عن هجوم المنيا في مصر     

أشاد بدعم القيادة الرشيدة ورحب بالمشاركين

سلطان بن حمدان: «ختامي الوثبة» يحصد نجاحات الأجداد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قدّم معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، الشكر إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على الدعم الكبير والرعاية التي تلقاها الرياضات التراثية في الدولة بصفة عامة من سموه وسباقات الهجن على وجه الخصوص، كما قدم معاليه الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على الاهتمام الكبير الذي تلقاه هذه الرياضة بصفتها تراثاً سار عليه الآباء والأجداد وتتربت عليه الأجيال الحالية والقادمة.

وقدم معاليه الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة على المتابعة الدائمة لسباقات الهجن، وأكد معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان أن سمو الشيخ منصور بن زايد غير مسار هذه الرياضة بعد عقود من الزمان، حيث كان أول من دعم فكرة الركبي «الآلي» التي شهدت انتشاراً كبيراً في دول مجلس التعاون والدول العربية بعد أن تبلورت وتطورت في الدولة.

وأثنى معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان على الأفكار التي أثرى بها سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان رياضة الآباء والأجداد.

ورحب معاليه بالمشاركين في المهرجان الختامي لسباقات الهجن بالوثبة وقال: المهرجان استمر لعقود من الزمان وأسسه الوالد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتعودنا في المهرجان على تواجد والتفاف جميع ملاك الهجن من أبناء الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتابع: «المهرجان يحصد النجاحات التي زرعها الأجداد في قلوبنا وتحمل راية العرفان والتقدير لكل من ساهم في العلو به وخروجه بما يليق بمكانته التي نشاهدها اليوم بميادين متطورة ومنظمة»، موضحاً بأن هذا الرقي ثمرة جهود مضنية التف فيها الجميع من أبناء الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا