• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بتروفيتش:

«الكوماندوز» حافظ على شرف المنافسة وأكد احترامه الكامل للمسابقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

ذكر بتروفيتش مدرب الشعب أن خوض فريقه مباراة أمس الأول دون ضغوط مقابل الوضع الصعب للمنافس الذي كان الأكثر حاجة للفوز بنقاط المباراة ساعد الشعب على اللعب بأريحية أكبر، رغم عدم نجاحه في تحقيق الفوز.

وقال «بداية لدي تحفظ على ركلة الجزاء التي احتسبت لدبي، وعلى الرغم من الهدف الأول حاولنا صنع العديد من الهجمات والفرص ونجحنا بشكل كبير في الشوط الثاني ولكن الفريق افتقد اللمسة الأخيرة».

وحول حديثه الذي سبق المباراة بشأن الاعتماد على لاعبي الشباب ومحاولته الاستفادة من بقية المباريات في المنافسة لبناء فريق المستقبل للكوماندوز، قال: «أشركت كل اللاعبين المؤهلين ولم يغب عن صفوف الفريق من اللاعبين الصغار سوى حميد المصاب».

ورأى أن الشعب أكد احترامه للدوري والأندية كلها، وأضاف: «أعتقد أن الدفع بلاعبي الرديف في مباراة مصيرية لفريق منافس أمر ليس جيداً من أجل شرف المنافسة واحترام الدوري، ولم يكن من العادل الدفع بلاعبين صغار في السن في مباراة أمـس الأول كونها مباراة حســـاسة».

وشدد على أهمية الدوافع لدى لاعبي كرة القدم، منوهاً إلى حرصه بث الحماس في اللاعبين رغم هبوطه إلى الأولى ونوه إلى أن مباراة الديربي المقبلة أمام الشارقة في الجولة 25 تتوافر فيها عوامل التحفيز رغم هبوط فريقه، الأمر الذي يساعد الجهاز الفني خلال فترة التحضيرات.

وتمنى بتروفيتش التوفيق لدبي والشعب في العودة سريعا لدوري الخليج العربي في الموسم المقبل. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا