• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الفريقان لعبا بقلب في «زعبيل» وعقل في «العوير»

«نقطة الأمان» تسعد «الصقور» و «الفهود» قبل فوات الأوان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

علي معالي (دبي)

حقق فريقا الوصل والإمارات ما أرادا في مباراتهما مساء أمس الأول بحصول كل منهما على «نقطة الأمان» بعد التعادل 1 - 1، ووصول رصيد «الإمبراطور» إلى 22 نقطة، وهو الرصيد نفسه الذي وصل إليه «الصقور»، وكان ذلك كافياً لكي يهبط فريق دبي مصاحبا الشعب، ويضمن الوصل والإمارات الاستمرار في دوري الخليج العربي حيث لعبا المباراة بقلب في زعبيل في المواجهة التي خاضاها وعقل في العوير حيث كان دبي يستضيف الشعب.

من جانبه أبدى سليم عبدالرحمن مدرب الوصل سعادته بنجاة فريقه من دوامة الهبوط، وقال: «نتيجة المباراة خدمت الفريق، وأبعدته عن مقصلة الهبوط، لافتاً إلى أنه استفاد بصورة شخصية من الفترة العصيبة التي مر بها الوصل، والتي زادته خبرة في التعامل مع المواقف الصعبة».

وأضاف: «الموسم الصعب الذي مر به الإمبراطور ليس للنسيان، وعلينا أن نتذكره جيداً، ونتدارسه في الأيام المقبلة، للخروج بالدروس المستفادة والعبر، وحتى لا تتكرر نفس الأخطاء والمشكلات التي مر بها الفريق في الموسم المقبل».

وتابع: «عقدي مع النادي مستمر حتى نهاية الموسم الجاري، ويسعدني التواجد مع الفريق في أي موقع، وأن أخدم الوصل في أي مكان، وسأقدم تقريري إلى إدارة النادي في نهاية الموسم، وسأقوم بإعداده بمنتهى الأمانة والمدرب الجديد جورجينو قد طلب هذا التقرير».

وقال: «نقطة التعادل أبعدتنا عن الهبوط، فقد كان هماً كبيراً وانزاح، وقد فرجت ونتطلع لموسم مقبل أفضل، وقد لعبنا بصورة جيدة أمام الإمارات، وواجهنا خصماً قوياً منظماً، وتمكنا من تسجيل هدف في الشوط الأول، وزاد تركيزنا بعد حالة الطرد التي وقعت في صفوفنا، وحصل الإمارات على ضربة جزاء سجل منها هدف التعادل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا