• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عجمان يكتب تاريخاً جديداً والنصر يسقط بعد 7 مباريات

عبدالوهاب: سعادتي بالبقاء تفوق إنجاز «المحترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

رضا سليم (عجمان)

قدم عجمان واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم بالفوز الذي حققه على النصر 3 - 1 توقيع الثلاثي بكاري وسيمون وكابي، وخدم نفسه بنفسه بعدما خرج من دوامة الهبوط وأكد بقاءه واستمراره للموسم الرابع على التوالي مع الكبار، وكتب تاريخاً جديداً بعدما رفع رصيده إلى النقطة 25 ليحافظ على المركز العاشر، وهو نفس المركز الذي أنهى به الفريق الموسم الماضي.

وفي المقابل خسر النصر للمرة الأولى بعد 13 مباراة في 3 مسابقات منها 7 مباريات في الدوري، وهي الخسارة التي دفعت به إلى المركز السابع برصيد 38 نقطة. من جانبه، هنأ خليفة الجرمن، رئيس مجلس إدارة نادي عجمان، سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان الرئيس الفخري للنادي، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس النادي، بمناسبة بقاء الفريق، وقال: «فريقنا حقق البقاء نظرياً منذ وقت مبكر وعملياً بعد الجولة 24 برغم الظروف التي واجهها في الدور الأول». .

من جانبه، قال العراقي عبدالوهاب عبدالقادر مدرب عجمان إن الفوز على النصر لا يقلل من شأن المنافس الذي وصل بجدارة لنصف نهائي بطولة الخليج وهو قادر على إكمال مشواره بنجاح.

وأضاف: ظهر فريقنا بخط دفاع متماسك خاصة في الشوط الأول وكثف النصر من قوته الهجومية في الشوط الثاني بزيادة عدد مهاجميه ورغم ذلك نجحنا في الحصول على الثلاث نقاط وهي نتيجة جيدة كانت بمثابة تأمين البقاء.

وتابع: «لم أتناقش مع مجلس الإدارة عن الموسم المقبل ولا التعاقدات بما فيها تعاقدي وهذا وضع طبيعي لأن الموسم الحالي لا زال مستمراً والحرية متروكة لإدارة النادي في تحديد رأيها، ومن جانبي الرغبة موجودة في الاستمرار مع الفريق، وبحكم مشواري الطويل مع النادي تعودت على مناقشة أمر تجديد العقد بعد نهاية الموسم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا