• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

خماسيات الإدارات والمراكز في شرطة دبي

«التحريات» يعطل «المرور» برباعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

تحت رعاية اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي انطلقت يوم أمس على ملعب نادي الضباط بإدارة الشؤون الرياضية مباريات الدور التمهيدي ضمن بطولة شرطة دبي لخماسيات كرة القدم للإدارات العامة والمراكز التي ينظمها قسم الأنشطة والبرامج الداخلية ضمن خطة نشاطه الداخلي للموسم الرياضي 2014.

وفاز في الافتتاح فريق الإدارة العامة لخدمة المجتمع على فريق مركز الراشدية بنتيجة 3-2 كما فاز فريق التحريات على فريق إدارة المرور بنتيجة 4 - 1 هذا وتستكمل اليوم بقية المباريات وتستمر البطولة 15 يوماً تختم بتكريم الإبطال.

وحضر افتتاح البطولة العقيد حميد محمد الأنصاري مدير إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والنقيب حمزة البناي رئيس قسم الأنشطة والبرامج الداخلية بالوكالة المشرف العام على البطولة وعدد من الضباط والمسؤولين في شرطة دبي.

وأكد الأنصاري على أهمية مثل هذه البطولات التي تقيمها شرطة دبي سنوياً لما لها من دور حيوي في إكساب المشاركين لياقة بدنية عالية وخلق روح التنافس بين منتسبي شرطة دبي واكتشاف الخامات الجيدة، موضحاً أن شرطة دبي لا تألوا جهداً من أجل تطويع الرياضة بالشكل الأمثل لخدمة الرياضة والرياضيين في شرطة دبي وذلك بتوجيهات من اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي وبمتابعة اللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع الذي يولي بطولات شرطة دبي اهتماماً بالغاً.

وقال: «هذه البطولة تعد من البطولات المهمة لما لها من تنافس مثير ومشاركة كبيره من قبل الإدارات العامة والمراكز بشرطة دبي بدءاً من الأدوار التمهيدية وصولاً إلى المباريات النهائية، متمنياً أن تحقق البطولة أهدافها.

ومن ناحيته، أكد النقيب حمزة البناي الإعداد الجيد لهذه البطولة لما تضمه من فرق ولاعبين ذي مستوى عالي ولما تشهده البطولة من تنافس مثير موضحاً أن البطولة تضم 3 مجموعات وتلعب بنظام صعود الأول والثاني من كل مجموعه وصولاً إلى الأدوار النهائية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا