• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«وصافة» دوري الطائرة حائرة

الشباب يواجه الجزيرة والأهلي يستضيف النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

تقام اليوم مباراتان ضمن مؤجلات دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، حيث يحل الجزيرة «الثالث» ضيفا على الشباب «الوصيف» في مواجهة من العيار الثقيل لتحديد معالم بطولة «الوصيف» الخاصة بعد أن حلق بني ياس بالدرع للمرة الأولى في تاريخه قبل انتهاء المسابقة.

وكان «الجوارح» قد حافظ على «وصافة» المسابقة بفوزه على حتا 3/صفر ضمن مؤجلات الجولة 21 برصيد 44 نقطة بفارق نقطتين عن الجزيرة الذي يحتل المركز الثالث.

وأكمل الشباب استعداداته لمباراة اليوم المهمة كافة، من أجل الحفاظ على المركز الثاني، وكان الفريق قد تخطى عقبة الوصل حينما فاز عليه 3/1 رافعا رصيده إلى 42 نقطة متأخرا عن الشباب بفارق نقطتين.

وارتدى لاعبو الجزيرة قفاز التحدي لتحقيق الفوز من أجل القفز إلى المركز الثاني وخاصة أن مباراة اليوم القوية تعد بروفة للفريق في كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

كما أكمل النصر استعداداته لمباراة الأهلي من أجل اللحاق بركب «الوصافة» بعد فوزه في الجولة المؤجلة الماضي على الرمس 3/صفر، وكان بني ياس قد حسم اللقب قبل انتهاء المسابقة بفوزه على عجمان مغردا خارج السرب برصيد 48 نقطة بعد أن ظل «السماوي» متشبثا بالقمة منذ ضربة البداية ليعانق الدرع للمرة الأولى في تاريخ اللعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا