• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رئيس الدولة.. أيادٍ بيضاء ودعم بلاحدود لرياضة الآباء

خليفة..الرمز والناموس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

علي سيد أحمد (أبوظبي)

ارتكزت رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في دعم وتطوير سباقات الهجن على ضرورة التمسك بإرث الآباء والأجداد، ونقله إلى الأجيال الجديدة بطريقة معاصرة تساير الحداثة التي انتظمت كافة أرجاء الدولة وتتماشي مع استراتيجية الإمارات، ولم تتخلف الرياضات التراثية عن الموعد لتقتفي عبق الماضي بروح المعاصرة.

ويمثل دعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، علامة فارقة حيث امتدت أيادي سموه البيضاء لرياضات الآباء والأجداد، ويسير سموه في ذلك على درب المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي وضع اللبنة الأولى للمطايا في الدولة والمنطقة.

وامتد دعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان إلى خارج الدولة حيث يحرص سموه على رعاية مهرجان وادي رم للهجن بالأردن، الذي يقام سنوياً، بميدان المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وحرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان على حضور السباقات الختامية في عاصمة الميادين بالوثبة ويكرم سموه الفائزين ويهنئهم على النتائج التي حققوها ويحثهم على مزيد من التفوق.

ورعى صاحب السمو رئيس الدولة بطولة مجلس التعاون الخليجي لسباقات الهجن التي كتبت شهادة ميلادها الأولى في الوثبة، ومنها انطلقت لتحمل معها شعار وحدة الخليج، وأهل الخليج، والتفاهم على ضرورة دعم سباقات الهجن وحث الأجيال الجديدة على التمسك بهوية الأولين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا