• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اختبار التسديد.. لم ينجح أحد

جولة الكأس تُختتم في رأس الخيمة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

تُختتم في رأس الخيمة اليوم جولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، وذلك بمركز المنار الذي احتضن الكأس لمدة يومين، بحضور عدد غفير من الجماهير التي استمتعت بلحظات جميلة، بجوار النسخة الأصلية للكأس التي ستقدم للفريق الفائز في المباراة النهائية، المقرر إقامتها في الثامن عشر من شهر مايو المقبل بين فريقي الأهلي والعين على ستاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

وشهدت المنصة التي نصبت في وسط مركز المنار حضوراً لافتاً للمواطنين والمقيمين الذين التقطوا صوراً تذكارية مع الكأس، وسجلوا بياناتهم للدخول في السحوبات التي ستقام يوم المباراة، علاوة على خوض تحديات في ألعاب الفيديو بلاي ستيشن.

وستنتقل الحملة الترويجية من رأس الخيمة إلى الشارقة يوم الخميس المقبل لمدة ثلاثة أيام، ومنها إلى دبي في الخامس من الشهر المقبل، تزور خلالها النادي الأهلي الذي تأهل إلى المباراة النهائية، على أن تتوجه بعدها إلى العين في التاسع من مايو، تزور خلالها نادي العين المتأهل بدوره إلى النهائي، وستختتم الجولة في أبوظبي من 13 ولغاية 17 مايو.

وكانت الحملة الترويجية انطلقت يوم الجمعة الماضي في مركز سيتي سنتر التجاري بالفجيرة، وسط حضور غفير من الزوار الذين استمتعوا بلحظات جميلة على مدى يومين.

وجذبت المنصة العديد من مشجعي كرة القدم، حيث أظهر المواطن عبدالله العبار سعادته الكبيرة بوجود النسخة الأصلية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة في رأس الخيمة، مشيراً إلى أنه لم يكن يتخيل أن يقف بجوار الكأس على الإطلاق، ولكنه الآن التقط صوراً تذكارية تاريخية بجوارها، وأوضح العبار أن فكرة الجولة الترويجية شيء مميز وجميل، ويتيح للجميع فرصة التعرف إليها عن قرب.

من جانب آخر، لا تزال تجربة إظهار مهارة تسديد الكرات عصية على الزوار، فالاختبار الذي توفره المنصة يقضي بإدخال الكرة في بعض الفتحات الدائرية الضيقة ثلاث مرات من خمس محاولات، وبعض مضي ثلاثة أيام على إطلاق الحملة الترويجية لم ينجح أحد في الاختبار، فيما تمكن البعض من إدخال كرتين فقط.

ويستقطب اختبار التسديد زوار المنصة، حيث يسعى الجميع لإظهار مهارتهم، والحصول على الهدايا التذكارية.

(رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا