• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بمشاركة 86 لاعباً

انطلاق بطولة جبل حفيت الدولية للشطرنج الكلاسيكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

افتتح المستشار محمد أمين عبدالله الزرعوني، المدير التنفيذي لنادي العين للثقافة والشطرنج، منافسات بطولة جبل حفيت الدولية للشطرنج الكلاسيكي التي تقام في صالة الثاني من ديسمبر، بمشاركة 86 لاعباً ولاعبة من ثماني دول، هي الإمارات ومصر والسعودية و البحرين والأردن، بجانب السودان وسوريا وإيران.

وأكد المستشار الزرعوني أن البطولة تقام وفقاً لنظام الشطرنج الكلاسيكي، وتستمر منافساتها حتى السبت المقبل، مشيراً إلى أن البطولة تهدف إلى توفير فرص للاحتكاك الفني وتطوير المستوى للاعبي ولاعبات النادي استعداداً للمشاركات القادمة، خاصة أن البطولة تقام وفقاً لنظام الشطرنج الكلاسيكي، وهو النظام المطبق نفسه في البطولات المحلية والدولية.

ويتصدر قائمة المشاركين في بطولة جبل حفيت الدولية، أستاذ الاتحاد الدولي السوري خالد الجلده، والدولي المصري أحمد سعيد بندق، والأستاذة الدولية السورية نبال الجلده، والدولية السورية هدى النجار، ولاعبنا أستاذ الاتحاد الدولي مايد الراشدي، والدولي السوداني محمد حامد، والدولي البحريني علي أميني، والدولي المصري شريف عسكر، ولاعبنا الدولي أحمد الزرعوني، فيما يشرف على تحكيمها حكم الاتحاد الدولي أحمد عادل من مصر. (العين - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا