• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«صالة الثقة» تستضيف تدريبات منتخب الناشئين

نهائي دوري شباب السلة الليلة بين الوصل والشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

علي معالي (دبي)

يلتقي في السابعة مساء اليوم الوصل مع الشباب في نهائي دوري شباب السلة بصالة الوصل في زعبيل بدبي، وتأهل الأصفر للمباراة النهائية بعد الفوز ذهاباً وإياباً على الشارقة، فيما تفوق الشباب على الأهلي في نصف النهائي، ويبحث الفهود بقيادة مدربهم نضال بكري عن الحفاظ على لقب البطولة، في حين ينظر الشباب إلى اللقب تعويضاً لضياع بطولة كأس صاحب السمو، رئيس الدولة منذ أيام قليلة أمام الأهلي.

يعتمد الوصل في مباراة اليوم على مجموعة من أبرز لاعبيه، ومنهم: مبارك خليفة، لاعب الفريق الأول، و3 لاعبين من منتخب الناشئين، هم: سيف سامي، وراشد أيمن، وسالم مال الله، وفي المقابل، فإن طموحات حسام الوكيل، مدرب الشباب، كبيرة في إعادة الابتسامة لقلعة الجوارح.

من ناحية أخرى، عقد عبداللطيف الفردان، نائب رئيس اتحاد السلة، اجتماعاً مع أحمد مظلوم، المدير التنفيذي لاتحاد الثقة للمعاقين، تم خلاله الاتفاق على توفير الصالة المغطاة بنادي الثقة لتدريبات منتخب الناشئين الذي يستعد لنهائيات كأس العالم أغسطس المقبل بدبي، وكذلك يتمكن منتخب البراعم من التدريب عليها.

من جانب آخر، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي متجهة إلى تركيا لإقامة المعسكر التدريبي يسبق البطولة الخليجية والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 11 إلى 19 مايو المقبل، وتضم البعثة 13 لاعباً بجانب الجهازين الإداري والفني، وستكون البعثة برئاسة محمد خليفة أهلي مشرف اللعبة، ويخوض الفريق 5 مباريات ودية متدرجة مع بعض الفرق التركية، إلى جانب التدريبات الصباحية والمسائية.

وقال أهلي: «الغرض من المعسكر إعداد الفريق للبطولة الخليجية التي يتطلع إليها الفريق بعد نجاحه على المستوى المحلي وتحقيق وصافة البطولة السابقة التي أقيمت في عمان العام الماضي»، وقدَّم خليفة شكره إلى إدارة النادي التي تسعى إلى توفير كافة مقومات النجاح للفريق.

وكانت قرعة البطولة قد أوقعت الفرسان في المجموعة الثانية، والتي تضم، إلى جانب الأهلي، كلاً من الكويت الكويتي، والاتحاد السعودي، والريان القطري، وسيخوض الفرسان اللقاء الأول أمام الكويت الكويتي، يعقبه لقاء الاتحاد، وأخيراً لقاء الريان في نهاية الدور التمهيدي.

ومن جهة أخرى، قام محمد الحمادي، مدير إدارة الألعاب الجماعية، يرافقه محمد خليفة أهلي، مشرف كرة السلة، بزيارة إلى أحمد حماد، المدير التنفيذي للنادي، حاملين معهما كأس رئيس الدولة الفائز به الفريق في ثلاثية إنجازاته هذا الموسم وأثنى حماد على أداء الفريق في المباراة النهائية، والتي جمعته مع الشباب، كما أشاد بالجهازين الفني والإداري للفريق، وقدم الحمادي شكره وشكر إدارة الألعاب الجماعية لأحمد حماد على دعمه الكبير لفرق الألعاب الجماعية في مشوارها هذا الموسم لتكملة نجاحها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا