• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

زودته بنظام «ويندوز» وتطبيقات «أوفيس»

«مايكروسوفت» تطلق نسخة جديدة من جهاز «سرفيس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة مايكروسوفت نسخة جديدة مطورة من جهاز سرفيس برو3 (4G LTE)، بمميزات منفردة وجديدة، حيث يمكن للجهاز اللوحي الجديد من مايكروسوفت أن يحل مكان الحاسوب المحمول مدعماً بمميزات منفردة عالمياً.

ويعتبر الإصدار الجديد من سيرفيس هو الأخف والأنحف حتى الآن والذي يجمع ما بين القوة والأداء العالي، اللذين يتوقعهما المستخدم من أي جهاز حاسوب محمول، بحسب بيان صحفي.

ويتميز الجهاز بتشغيل كامل لويندوز وتطبيقات أوفيس وبطارية طويلة العمر وقلم إلكتروني يوفر أفضل تجربة كتابة ورسم تمكن المستخدم من التقاط الأفكار وتدوين الملاحظات على الفور، ما يجعل الجهاز الجديد من جيل سرفيس مثالي للطلاب والمدارس ولكل من يبحث عن جهاز محمول لإنجاز الأمور.

وتعتبر نسخة سرفيس (4G LTE) جاهزة لتقديم المزيد من مزايا دعم سهولة التنقل وإضفاء قيمة وتجربة جديدة لإنجاز أكبر عدد من المهام.

وصمم جهاز سرفيس الجديد للشركات والأعمال وسوف تحصل الشركات والمدارس على مجموعة أوسع من الخيارات، علماً بأن المؤسسات التعليمية مثل جامعة فينيكس وشركات مثل برادا وBASF وطيران الإمارات التزمت بشراء ونشر جهاز سيرفيس عبر منظماتها. وقال الكابتن آلان ستيلي، نائب رئيس أول عمليات الطيران في طيران الإمارات: «نحن واثقون بأن جهاز سرفيس الجديد يوافق تطلعات طاقم الطائرة من حيث الخبرة والمهنية، والجهاز مصمم بطريقة مبتكرة برهنت وظائفه على أنه الخيار الأول لدينا في EFB(حقيبة الطيران الإلكترونية)». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا