• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«إيدلمان» تستحوذ على وكالة «دابو آند كو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

أبوظبي أبوظبي

تعتزم شركة إيدلمان العالمية للعلاقات العامة، الاستحواذ على وكالة الاتصالات المستقلة «دابو آند كو».

ومن خلال دمج العمليات بين شركتي إيدلمان في الإمارات و«دابو آند كو»، ستنشأ شركة رائدة ومتجددة في صناعة الاتصالات الإعلامية في الشرق الأوسط، إذ ستعمل الشركتان معاً من أجل تلبية احتياجات العملاء والعلامات التجارية وتطوير حلول اتصالات متكاملة ومطورة للأعمال التجارية والتسويق.

وبالإضافة إلى تحقيق وفورات في الحجم، ستضم الشركة الجديدة 150 موظفاً مع مجموعة واسعة من الخبرات تغطي مجالات الاتصالات المؤسسية والتسويق والاتصالات الرقمية. وسوف تقدم الوكالة حلولاً وقدرات متميزة في مجالات الابتكار والتخطيط والبحوث وإدارة الفعاليات في المنطقة.

وقال ماثيو هارينجتون، المدير التنفيذي للعمليات العالمية لدى إيدلمان: على المستوى العالمي، تسعى شركة إيدلمان للعلاقات العامة إلى الاستثمار في الشركات التي تلتزم بتطوير صناعة التسويق والاتصالات وإعادة تشكيل اهتمامات هذه الصناعة. وتكرس شركة «دابو آند كو» هذه الرؤية من خلال نهجها الإبداعي والمبتكر الذي يرتكز على إرضاء العميل.

وأضاف: «مع تطور هذه الصناعة في منطقة الشرق الأوسط، فإن هذه الشراكة سوف ترسخ دعائم شركتنا في المنطقة لنتمكن من تطوير برامج اتصالات جذابة ومبتكرة تدعم وتلبي احتياجات عملائنا».

وكانت شركة إيدلمان الإمارات العربية المتحدة افتتحت أول مكتب لها في أبوظبي عام 2008 لتصبح اليوم الوحدة الأسرع نمواً ضمن شبكة شركات إيدلمان العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا