• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

محاكمة تايغا.. بسبب إيجار الشقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

لوس أنجلوس (أ ف ب)

أصدر قاض في لوس أنجلوس مذكرة توقيف في حق مغني الراب تايغا الذي لم يمثل أمام المحكمة لحضور جلسة استماع، في إطار دعوى مقدمة من مالك الشقة التي كان يقيم فيها.

ويواجه تايغا صاحب أعمال معروفة، بينها «ايو» و«مولي» و«كوكونت جوس» احتمال السجن، أو دفع غرامة تصل إلى عشرة آلاف دولار.

وكان يتعين على مغني الراب المثول الثلاثاء الماضي أمام محكمة سانتا مونيكا القريبة من لوس أنجلوس (ولاية كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة) للتطرق إلى وضعه المالي، في إطار نزاع قضائي مع مالك الشقة التي كان يقيم فيها.

فقد رفض تايغا دفع 480 ألف دولار كبدل متأخرات وغرامات متصلة بمنزل في ماليبو كان قد استأجره سنة 2011 من غلام رضا رضائي. هذا الأخير تقدم بدعوى قضائية في حق مغني الراب سنة 2012 أكد فيها أن تايغا لم يدفع له الإيجار البالغة قيمته 16 ألف دولار شهرياً، وترك المسكن قبل انتهاء عقد الإيجار مخلفاً فيه أضراراً كبيرة. كما أشار المدعي في الشكوى الى أن المغني البالغ 26 عاماً، والذي رشح لنيل جوائز «غرامي» الموسيقية، أقام عموداً للاستعراض في وسط الغرفة الرئيسة في المسكن من دون طلب الأذن.

وقد أكد تايغا الذي يواعد حاليا عارضة الأزياء ونجمة برامج تلفزيون الواقع كايلي جينير أنه لا يملك المال ما يبرر رفضه تسديد قيمة الغرامة المالية التي دين بها.

وبحسب موقع «تي ام زي» المتخصص في أخبار المشاهير، قدم محامي رضائي للقاضية نانسي نيومان مقالات صحفية تظهر أن تايغا أهدى صديقته جينير سيارة بقيمة مئتي ألف دولار بمناسبة عيد ميلادها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا