• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م
  10:18     العبادي يعلن انطلاق المرحلة الأولى من عمليات استعادة الحويجة بشمال العراق         10:19     الشرطة البريطانية تعتقل مشتبها به سادسا على خلفية هجوم مترو لندن         10:19     محتجون يحاولون منع شحنة مساعدات من الوصول إلى مسلمي الروهينجا في ميانمار         10:36    مقتل 9 أشخاص إثر سقوط شاحنة إغاثة في حفرة ببنجلاديش         10:42    موسكو تحذر واشنطن بالرد على قوات سوريا الديموقراطية بعد اتهامها باطلاق النار على قوات النظام     

«لونجين» الساعة الرسمية لكأس بولو الشاطئ

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

أبوظبي أبوظبي

شاركت شركة لونجين للساعات السويسرية، مجدداً بوصفها ضابطة الوقت والساعة الرسمية في كأس بولو الشاطئ، والتي أقيمت على امتداد يومين مؤخرا في مجمع سكاي دايف دبي.

وتسلّم الثلاثي الفائز ثلاث ساعات من الفولاذ طراز Conquest Classic Moon phaseمن مجموعة Conquest Classicبتوقيع دار لونجين.

وتشكّل الساعة الفولاذية الصنع التي فاز بها هؤلاء الأبطال جزءاً من مجموعة مميزة كلاسيكية الطراز تعرف الدار بإصدارها تحت اسم Conquest Classicوإشادة بالكرونوغرافات.

وتتميز هذه الساعة بقطر يبلغ 42 ملليمتراً وهي مجهزة بحركة ذاتية التعبئة تعمل بآلية كرونوغراف. وفي إطار شراكتها الرسمية مع عدد من أهمّ بطولات الفروسية المرموقة في العالم، تواصل دار لونجين ترسيخ ميراثها في عالم الفروسية. شاركت شركة لونجين للساعات السويسرية، مجدداً بوصفها ضابطة الوقت والساعة الرسمية في كأس بولو الشاطئ، والتي أقيمت على امتداد يومين مؤخرا في مجمع سكاي دايف دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا