• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«ياس ووتر وورلد» تطلق عرض المناسبات الوطنية

«صيف أبوظبي» .. بوابة إلى عالم الترفيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

ضمن أجواء الإجازة الصيفية تتواصل فعاليات موسم صيف أبوظبي 2016 حتى 11 سبتمبر المقبل بالمزيد من الأجواء الترفيهية والفقرات المشوقة.

ويستضيف مسرح شاطئ الراحة اليوم الجمعة الجمهور بعرض كوميدي لملك التلفزيون الهندي كابيل شارما، ولا يزال هنالك الكثير من البرامج المتنوعة التي تثري أوقات أفراد العائلة بالعروض المسرحية والاستعراضات الفنية والفقرات الكوميدية وألعاب الخفة.

وتكتمل متعة الإجازة بزيارة البوابة الترفيهية لجزيرة ياس والاستمتاع بأجواء «حلاتها ياس» وعيش تجارب لا مثيل لها، مع الاستفادة من أنشطة «ذا ديستريكت» المخصصة لفئة الشباب والمراهقين، حيث تتوافر أمامهم خيارات واسعة من الترفيه والتكنولوجيا والأزياء والطعام. وتتواصل على الجزيرة المنتعشة في الصيف باقات الدمج التي توفرها المنشآت السياحية مع الحصول على تذاكر دخول مجانية إلى مدينة عالم فيراري والحديقة المائية ياس ووتر وورلد. وكل ذلك يترافق مع السحوبات الأسبوعية على سيارات موزاراتي بانتظار الجائزة الكبرى وإمكانية الفوز برحلة إلى مدينة مارانيلو الإيطالية وزيارة مصنع فيراري وعيش تجارب أبطال سباقات الفورمولا - 1.

وذكر محمد عبدالله الزعابي الرئيس التنفيذي لشركة ميرال المسؤولة عن تطوير جزيرة ياس أن حملة «حلاتها ياس» أظهرت نجاحاً فاق التوقعات ضمن «صيف أبوظبي 2016». وقال إن الجمهور يحضر الفعاليات من مختلف إمارات الدولة مما يضيف حراكاً إيجابياً على الجزيرة، ولا سيما تنوع المرافق الترفيهية التي تأتي جنباً إلى جنب مع برامج العروض. وأكد أن جزيرة ياس التي تعتبر من الوجهات الأكثر زيارة على خريطة المواقع السياحية في البلاد، مستمرة في تقديم كل جديد إلى الزوار من المقيمين داخل الدولة وخارجها. وأشار الزعابي إلى نسبة الحجوزات العالية على العروض المسرحية والكوميدية العالمية.

وتستمر حملة «حلاتها ياس» مع أجواء المرح غير المحدود في الحديقة المائية ياس ووتر وورلد وفرصة لقاء الأطفال بشخصيات برنامج افتح يا سمسم على وقع قارعي الطبول والمعزوفات الموسيقية الحية لمنسقي الأغاني. وذكرت بيانكا ساموت مدير عام «ياس ووتروورلد» أن جديد الحديقة المائية بدءاً من اليوم الجمعة، هو عرض «المناسبات الوطنية» الذي يأتي انسجاماً مع كرم الضيافة التي تميز المجتمع المحلي، بحيث يتيح لمختلف الجنسيات الاحتفال بالمناسبات الوطنية لبلادهم بطريقة مميزة. ويظهر الحدث الترفيهي المتنوع حجم الثراء الثقافي لدولة الإمارات التي تعمل باستمرار على تخصيص فعاليات شاملة ترضي مختلف فئات المجتمع.

ومن الفقرات الفنية المنتظرة ضمن فعاليات «صيف أبوظبي 2016» والتي تقدم للمرة الأولى في المنطقة، العرض الكوميدي للنجم مارلون وايانز وهو بطل الفيلم الأسطوري «فيفتي شيدز أوف بلاك». ويقدم العرض على مسرح قصر الإمارات في 19 أغسطس المقبل. فيما يقدم نجم الكوميديا طارق العلي وصلات جديدة لمسرحيته «قلب للبيع» في 2 و3 سبتمبر المقبل، وتستضيف قاعة دو على جزيرة ياس برامج متنوعة للأطفال بينها عروض «كيدز ميني» و«سبونج بوب»، و«دورا المستكشفة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا