• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

استقبل أعضاء فريقي راجستان رويالز وكالكتا نايت رايدرز الهنديين للكريكيت

نهيان بن مبارك يثني على جهود اتحاد الدراجات وإنجازاته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

لبى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة دعوة أسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات لمأدبة الغداء التي أقامها في منزله بالجميرا على شرف معاليه، بحضور الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، والشيخ حميد بن أحمد المعلا، والفريق سيف الشعفار وكيل وزارة الداخلية، وأحمد حميد الطاير، والفريق عتيق بن جمعة والقطب الوصلاوي أحمد عبد الله الشعفار، وعدد من المسؤولين في القطاع الشبابي وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الدراجات.

وقدَّم أسامة الشعفار الشكر والامتنان لمعاليه على تلبية الدعوة التي تؤكد عمق العلاقات بين الأسرة الرياضية والشبابية وتزيد من الترابط والتلاحم بين المسؤولين عن القطاع الرياضي والشبابي بالدولة والقيادات الرياضية في الاتحادات والمؤسسات والأندية من أجل دعم المسيرة الرياضية وتقدمها ورقيها وحرص الجميع على العمل لصالح المنتخبات الوطنية لكي تحقق النتائج التي ترفع راية الإمارات خفاقة ونؤكد على قدرة أبناء الدولة في تحقيق الإنجازات والنتائج المشرفة.

وخلال المأدبة تطرق الحديث إلى الأنشطة الرياضية والشبابية والإنجازات التي حققتها رياضة الإمارات في مختلف الألعاب ولا سيما الدراجات، حيث أشاد معاليه بالإنجازات الرائعة التي حققتها منتخبات الدراجات على المستوى الخليجي مؤخراً وتمنى مزيداً من التوفيق في البطولات العربية للطريق والمضمار المقبلة وفي البطولة الآسيوية التي ستقام في كازاخستان خلال الأيام المقبلة وتحقيق الإنجازات التي تشرف الرياضة الإماراتية.

وأثنى معاليه على الجهود المتواصلة التي يبذلها أسامة الشعفار وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الدراجات من أجل تطوير اللعبة وتقدمها ورقيها والاهتمام بقاعدة اللعبة والمنتخبات الوطنية المختلفة، متمنياً لأسرة اللعبة دوام التوفيق والنجاح.

وأعرب معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة عن سعادته البالغة باللقاء مع الشخصيات التي حضرت المأدبة والتي لها مكانة بارزة ومؤثرة في المجتمع وقدم الشكر لأسامة الشعفار على هذه اللفتة الطيبة.

من ناحية أخرى استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في قصره مساء أمس الأول أعضاء فريقي راجستان رويالز وكالكتا نايت رايدرز الهنديين للعبة الكريكيت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا