• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«​هيونداي» في قمة برج «بيزينز» بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

أبوظبي أبوظبي

استحوذت هيونداي الإمارات من خلال مؤسسة جمعة الماجد الوكيل الحصري لسياراتها في الدولة على أعلى نقطة إعلانية في الدولة.

وتفتح هيونداي الإمارات من خلال هذا الإنجاز آفاقاً جديدة، من خلال اعتلائها قمة برج «بيزينز تاورز»، وهو أحد أشهر المباني المطلة على شارع الشيخ زايد في قلب إمارة دبي.

وتعكس هذه الخطوة الاستراتيجية التسويقية لشركة هيونداي الإمارات التي تسعى من خلالها إلى تعزيز مكانة علامة هيونداي بشكل دائم ومستمر في كافة أنحاء الدولة، وتكثيف حضورها في أكثر المناطق حيوية.

وقال أكسل دراير، رئيس هيونداي الإمارات: «وصول علامة هيونداي إلى أعلى نقطة إعلانية لا يعدّ مجرد إعلان عادي، ولكنه يمثل هدفاً تطمح هيونداي الإمارات إلى تحقيقه، وذلك بالوصول إلى أعلى الأماكن الريادية في سوق الإمارات». وجاء تصميم اللوحة الذي بلغ عرضها 22 متراً، وبارتفاع 19 متراً على برج بلغ ارتفاعه 182.5 متر في شارع الشيخ زايد، امتدادا للاستراتيجية العالمية الرامية لإظهار علامة هيونداي في أهم الميادين العالمية، وأشهرها على الإطلاق.

ويتزامن ذلك مع وجود علامة هيونداي في ميدان «بيكاديللي» الشهير بلندن، إضافة إلى ميدان «تايمز سكوير» في نيويورك، وميدان« هاربر» في مدينة هونغ كونغ الصينية، وهي أشهر الميادين في العالم.

وتندرج هذه الخطوة في إطار الأسس الاستراتيجية لقسم التسويق في الاستثمار باللوحات الإعلانية الكبيرة في مناطق الذروة، وتوظيفها لزيادة الوعي إزاء علامة هيونداي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا