• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للساعات والمجوهرات» ينطلق الشهر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

أبوظبي أبوظبي

بمشاركة 150 علامة تجارية عالمية ينطلق المعرض الدولي الثالث والعشرون للساعات والمجوهرات في أبوظبي في الفترة من 5 إلى 9 مايو ويستضيفه مركز أبوظبي الوطني للمعارض. وتعد نسخة 2015 من المعرض هي الأضخم منذ انطلاقه، حيث حجزت كبريات الأسماء في عالم المجوهرات أماكنها وعرض منتجاتها من خلاله.

وتبذل شركة «ريد» المنظمة للحدث قصارى جهدها لكي يخرج على أعلى مستوى حيث يشهد المعرض هذا العام مشاركة 40 علامة تجارية دولية لأول مرة في أبوظبي. كما يضم عارضين بارزين من الولايات المتحدة وسويسرا وكذلك من المملكة العربية السعودية والبحرين فضلاً عن عارضين من هونج كونج وأستراليا وعدة دول مختلفة.

ومن أبرز المجوهرات المعروضة هذا العام أوّل هاتف ذكي فاخر، قامت «محمد رسول خوري وأولاده» بالشراكة مع سافيللي- جينيف بتصميم نسخ منه خصيصاً للنساء.

ومن المزمع تقديم هذا الهاتف الذكي، والمدعم من قبل جوجل وأندرويد، في نسخ محدودة، حيث يُكشف عنه الستار يوم 21 أبريل ليكون معرض أبوظبي الدولي للساعات والمجوهرات هو الوجهة الأولى العارضة له.

ومن بين المعروضات أيضاً ستكون هناك مجموعة حقائب «الأم المترفة» وهي حقائب يد فاخرة توجد منها 999 نسخة فقط حول العالم. وقد تمت صناعة هذه الحقائب بطريقة يدوية، من قبل العلامة التجارية لـ«رو دي باك»، وسوف يتم عرضها في جناح محمد رسول خوري وأولاده.

وبخلاف المجوهرات والساعات سوف يضم المعرض مجموعة من العطور للعلامة التجارية «سدين» وهي عطور تمت صناعتها على أيدي خبراء جمعوا أفضل المكونات العطرية في رحلة من شواطئ كوبا إلى حدائق كاشان. وتضم هذه المجموعة 8 عطور تمت تسميتها بأسماء البلاد التي تضمنتها الرحلة فضلاً عن عطر خاص بعنوان «1971» وهو مستوحى من تاريخ اتحاد الإمارات.

وسوف تقدم كافة العلامات التجارية المشاركة عروضاً خاصة على منتجاتها بمناسبة المعرض، لذلك يعتبر المعرض الدولي للساعات والمجوهرات في أبوظبي مناسبة خاصة لكل عشاق الأناقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا