• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أبرزها الغياب الأمني والملاعب الخاوية

4 معوقات تهدد «ريو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (د ب أ)

تحطمت أرقام قياسية، ولكن دورة الألعاب الأولمبية الأولى في قارة أميركا الجنوبية لديها وجه آخر أظهرته خلال الأسبوع الأول من المنافسات في أولمبياد ريو دي جانيرو «ريو 2016».

ودخلت مدينة ريو دي جانيرو في صراع مع بعض الصعوبات في الأيام الأولى للدورة الأولمبية، بدءاً من المدرجات الفارغة من الجماهير وحتى مشكلات الحياة اليومية مثل قلة مستوى الأمان في ريو دي جانيرو، الذي جاء متزامناً مع تحقق بعض الإنجازات على المستوى الرياضي كفوز البرازيلية رافايلا سيلفا بذهبية منافسات الجودو للسيدات.

وواجهت ريو دي جانيرو، مقر إقامة الأولمبياد، حتى الآن بعض المعوقات منها الأزمة الأولى والأكبر والمتمثلة في إطلاق نار، حيث تم العثور على مقذوفين ناريين في المركز الأولمبي للفروسية بحي ديودورو الواقع شمال شرق مدينة ريو دي جانيرو، حيث وجد أحدهما داخل المركز الصحفي وعثر على الآخر في حظائر الخيول.

كما تعرضت حافلة كانت تقل 12 صحفياً للهجوم خلال رحلتها بين مقرين أولمبيين ليصاب شخصان بجراح طفيفة، إثر تحطم زجاج النوافذ.

وأفادت قوات الشرطة بأن الحادثة وقعت جراء قيام بعض الأشخاص بإلقاء الحجارة على الحافلة، فيما ألقي باللوم على سائقها بعد أن أوقف السيارة بدلاً من الهروب من المكان مسرعاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا