• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أوبي موبايلز» تتوسع في الأسواق الناشئة من البوابة الأفريقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت أو بي موبايلز عن انطلاقها في شرق أفريقيا في مارس الماضي.

وتستهدف العلامة التجارية جذب عدد كبير من الشباب اليافع والعصري من مستخدمي الهواتف الذكية، وقد عرفت أجهزة أوبي الذكية إقبالاً كبيراً في كينيا وتنزانيا وستواصل العلامة انتشارها لتصل إلى البلدان الأخرى في أفريقيا في الأشهر المقبلة.

وتهدف أوبي موبايلز لجعل التكنولوجيا متوفرة للجميع، حيث يوفّر التواصل عالماً جديداً من الفرص، ويدعم التقدم الاقتصادي والاجتماعي.

وأعلن الشريك المؤسس والمستثمر في وادي السيليكون، جون سكالي أن أوبي ستستثمر في اختيار رجال الأعمال في شرق أفريقيا، وبأنه سيقوم بتمديد مشاريع أوبي إلى بلدان أخرى في أفريقيا والعلامة التجارية.

وقال سكالي: «إن التزامنا في الأسواق الأفريقية يتجاوز عملية بيع هواتف أوبي البيع. كمستثمر في التكنولوجيا، أعجبت بمستوى المواهب في كينيا وتنزانيا. لقد كان لي شرف قضاء وقت مميز مع بعض الشباب اليافعين في iHubفي كينيا ومنظمة الرؤساء الشباب (YPO) في تنزانيا. هناك إمكانات نمو هائلة هنا، وهو لشرف لنا أن نعمل مع أصحاب المشاريع المقبلة».

وتقدم الهواتف الذكية الجديدة التي أطلقتها أوبي موبايلز أفضل التكنولوجيا في فئتها، والتكنولوجيا وادي بأسعار تنافسية للغاية ليستفيد عدد أكبر من الناس من تكنولوجيا التواصل الحديثة.

وقال فرانسيس جورج وانجوسي، المدير العام لهيئة الاتصالات في كينيا «نحن نتوقع انتشار خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في كينيا، وستساهم أجهزة أوبي في دعم ذلك. أود أن أهنئ جون سكالي على التزامه ونجاحه في جعل التكنولوجيا في متناول الجميع».

وقال أميت ربشانداني، المدير العام لشركة أوبي موبايلز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا «يطمح المستهلكون إلى اقتناء أحدث الهواتف الذكية، ولكن في بعض الأحيان تشكل التكلفة الباهظة عائقاً للمستهلكين. وقد تمكّنا من ابتكار علامة قوية تناسب جميع شرائح المستهلكين، وتوفر لهم التكنولوجيا المتطورة بأسعار ملائمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا