• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

3 منافسات لأبطالنا في «أولمبياد ريو» اليوم

سعيد بن مكتوم و بن فطيس في «الإسكيت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (الاتحاد)

تتجه الأنظار في الخامسة والنصف مساء اليوم، صوب مركز الرماية الأولمبي بمدينة ريو دي جانيرو لمتابعة أبطالنا في مسابقة رماية الإسكيت، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الـ31 «ريو 2016»، حيث يشارك الشيخ سعيد بن مكتوم والبطل الذهبي سيف بن فطيس، وتستمر المنافسات لمدة يومين، ويشهد اليوم الأول تصفيات الدور التمهيدي، على أن تستكمل غداً بقية منافسات الدور التمهيدي والنهائيات، وأنهى الشيخ سعيد بن مكتوم وسيف بن فطيس التدريب الرسمي أمس تحت الأمطار.

ويشارك في الإسكيت 32 رامياً عالمياً، تم تقسيمهم إلى 6 مجموعات تضم المجموعتان الأولى والثانية 12 رامياً بمعدل 6 رماة في كل مجموعة فيما تضم كل مجموعة من المجموعات المتبقية 5 رماة.

ويلعب الشيخ سعيد بن مكتوم في المجموعة الرابعة وتضم معه القطري راشد حمد، والبرازيلي ريناتو والأميركي هانكوك والروسي أنتون، فيما يلعب سيف في المجموعة الثانية والتي تضم 6 رماة، ومعه رماة من السويد وكوبا وأستراليا ولتوانيا، وباربادوس.

ويشارك في الإسكيت رماة عرب هم القطري ناصر العطية، والمصري رمزي مهيلبة والكويتي سعود حبيب الذي يشارك تحت العلم الأولمبي.

وتتعلق الآمال بتحقيق الرماية ميدالية أولمبية جيدة لترفع رصيد الإمارات إلى 3 ميداليات ملونة في التاريخ الأولمبي بعد الميدالية البرونزية التي أحرزها سيرجيو توما في الجودو، ورغم أن الآمال قائمة في ألعاب القوى عن طريق علياء سعيد إلا أن الرماية الأكثر حظاً بعدما سجل الشيخ أحمد بن حشر أول ميدالية ذهبية في تاريخ الإمارات الأولمبي في دورة أثينا 2004. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا