• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العنابي وصل سويسرا لمواجهتي ريال بيتيس والأردن

الجيش يخسر أمام أودينيزي في انتظار النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

أحمد سليم (الدوحة)

اختتم فريق الجيش معسكره الخارجي في مدينة لينز النمساوية بالخسارة أمام فريق أودينيزي الإيطالي بهدف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب ليجنانو.

تقدم الجيش بواسطة مهاجمه البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 20، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجيش بهدف دون رد، وتمكن أودينيزي من تسجيل هدفين في الشوط الثاني عن طريق البديل التونسي حمدي الحرباوي مهاجم نادي قطر السابق ونادي أودينيزي الحالي في الدقيقة 49، والمهاجم واندرو في الدقيقة 81.

وتعود بعثة فريق الجيش إلى الدوحة اليوم، بعد خوض ثلاث مباريات ودية، حقق الفوز في مباراتي لينز النمساوي (4-صفر) وبريميرا الألباني (2-1)، والخسارة أمام أودينيزي الإيطالي (1-2).

وكان المغربي عبدالرزاق حمد الله، قد غادر معسكر الفريق في وقت سابق عائداً إلى الدوحة لإجراء عملية جراحية بعد إصابته بشرخ في صابونة الركبة على هامش معسكر النمسا ليغيب عن الفريق الكروي قرابة الشهرين.

ويواصل الجيش استعداداته في الدوحة لاستضافة النصر 24 الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا على ملعب عبدالله بن خليف بنادي لخويا، في مباراة يسعى فيها الجيش لحسمها على أرضه، قبل خوض لقاء الذهاب في دبي 14 سبتمبر المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا