• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«إعمار» تمنح مستثمريها أولوية الشراء بمشاريعها الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

قالت شركة «إعمار العقارية»، إنها ستتيح للمستثمرين على المدى الطويل والعملاء النهائيين خياراً مناسباً لشراء عقاراتهم المفضلة دون تسجيل مسبق ومنذ اليوم الأول على إطلاق مشاريعها الجديدة، وذلك من خلال مزايا برنامج «المميز لعملاء إعمار».

وأضافت في بيان صحفي أمس أن البرنامج المبتكر يهدف إلى تعزيز ثقة العملاء بالشركة، وإتاحة الفرصة أمام المستثمرين على المدى الطويل ليكونوا جزءاً من مشاريع «إعمار» الراقية في دبي.

وتقدم المبادرة الجديدة للمستثمرين الأفضلية في اختيار العقارات وامتلاكها عند تسديدهم 30% من القيمة الإجمالية للعقار مقدماً، والاحتفاظ بملكيته حتى انتهاء عملية التسليم.

ومن مزايا البرنامج ميزة «أولوية الدخول» التي يتفادى معها العملاء الازدحام الاعتيادي للإقبال على شراء العقارات أو عمليات التسجيل المبكر عبر البرنامج «المميز لعملاء إعمار». وقال عارف محمد هادي أميري، رئيس العمليات التجارية لشركة «إعمار العقارية»: «طرحت (إعمار) العديد من التدابير الكفيلة بتعزيز ثقة المستثمرين ودعم العملاء على المدى الطويل.

ويأتي إطلاق البرنامج (المميز لعملاء إعمار)، تلبيةً للإقبال الكبير على مشاريعنا الحالية والطلب المتنامي من قبل المستخدمين النهائيين». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا