• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أخبار الشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

«أبوظبي الوطنية للفنادق»

وافقت الجمعية العمومية لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق، المُدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية أمس، على توزيع أرباح نقدية بنسبة 5% عن العام 2014.

وحققت الشركة 197 مليون درهم أرباحا صافية خلال العام الماضي بنمو نسبته 15%، فيما حققت إيرادات الشركة الإجمالية زيادة بنسبة 8% لتصل إلى مبلغ 1.3 مليار مقارنة بمبلغ 1.2 مليار درهم لعام 2013.

واعتمد مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للفنادق استراتيجية جديدة لتحقيق استغلال أفضل لأصول وموارد الشركة وتعزز من إيراداتها وأرباحها، بحسب حارب مبارك المهيري، عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالشركة.

«ديار للتطوير»

ارتفعت الأرباح الصافية لشركة ديار للتطوير إلى 55.2 مليون درهم خلال الربع الأول مقارنة مع 52.1 مليون درهم خلال نفس الفترة من عام 2014.

وقال عبدالله الهاملي، رئيس مجلس إدارة شركة ديار: «إن النتائج التي تمكنت من تحقيقها ديار للتطوير تعكس الأداء الاقتصادي القوي لإمارة دبي، حيث إن التنويع الاقتصادي في الإمارة يشكل دعماً قوياً لنمونا». وأضاف «اتوقع أن هذا الاتجاه سوف يستمر كأحد الأسباب الرئيسية التي ستساهم في مواصلة الشركة تحقيق أرباح مميزة». وقال «تؤكد نتائج الشركة في الربع الأول أيضا أن استراتيجيتنا لا تزال فعالة وقوية وتضع عملاءنا في أولوية اهتمامات الشركة». ووسعت ديار من محفظتها العقارية خلال العام الماضي لتشمل بالإضافة إلى العقارات السكنية والتجارية، مشاريع بارزة في قطاع الضيافة كمشروع ذي أتريا ومونروز، كما تعمل الشركة على استكمال كافة الموافقات اللازمة من أجل إطلاق مشروع «ميدتاون» خلال الأشهر القليلة القادمة والذي أعلنت عنه الشركة خلال العام الماضي بقيمة إجمالية تبلغ 3.5 مليار درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا