• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

اختبار الكأس يعمق معاناة شباب الأهلي

مهدي علي: حققنا المهم بالتأهل الى ربع النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يناير 2018

منير رحومة (دبي)

على الرغم من التأهل إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، إلا أن معاناة شباب الأهلي دبي هذا الموسم مستمرة، بتواضع الأداء وتراجع المستوى، وعدم الظهور بالصورة المطلوبة لفريق يملك نخبة من النجوم الكبار، سواء على مستوى الأجانب أو المواطنين.

وبعد أن عجز الفريق عن الفوز 8 جولات متتالية في دوري الخليج العربي، عانت فرقة الفرسان الثلاثة كثيرا أمام فريق من الدرجة الأولى، من أجل انتزاع بطاقة التأهل بهدف يتيم، حيث كشفت المباراة عن الصعوبات الكثيرة التي تعترض الفريق، وتعيق تطوره وقدرته على المنافسة بجدية.

في المقابل، ودع العروبة المسابقة مرفوع الرأس، بعد أن لعب بندية عالية، وقدم صورة لائقة ستكون حافزا للاعبين من أجل مواصلة العمل والبناء والمنافسة على بطاقة الصعود الى الأضواء.

وأكد مهدي علي مدرب شباب الأهلي دبي، أن فريقه حقق المهم بالفوز والتأهل الى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، معترفاً بأن اللقاء لم يكن سهلا، بسبب إضاعة العديد من الفرص السهلة، والتي كانت ستنهي النتيجة مبكرا.

وهنأ مهدي فريق العروبة على المستوى الجيد والأداء الرجولي الذي قدمه خلال المباراة، واعترف أن فريقه واجه منافساً منظماً ومتكتلاً في الجانب الدفاعي، بالإضافة إلى أن شباب الأهلي دبي لم يحسن التنويع في اللعب واستغلال الأطراف للاختراق وإيجاد المساحات. مضيفاً أنه قام بتعديل بعض الجوانب الفنية في الشوط الثاني فتحسن الأداء نسبياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا