• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الأهلي يحتفي بـ «فرسان اليد» أبطال كأس الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

احتفى النادي الأهلي بفريق كرة اليد الفائز ببطولة كأس الإمارات للمرة الثالثة على التوالي، في حضور أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي، ومحمد الحمادي رئيس لجنة الألعاب الجماعية بالأهلي، وسعود صالح مشرف فريق اليد، وأعضاء الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول.

ونقل حماد تحيات عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء المجلس إلى الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق، وقال: «البطولة تعتبر الأصعب التي مرت على النادي الأهلي بسبب الظروف التي مر بها الفريق»، وتابع: «بدأنا بداية رائعة، ومررنا بصعوبات ولكنا اعتدنا على مواجهتها، ومن وسط الظلام يظهر النور، والمعاناة تخلق الإبداع».

ووجه حماد التهنئة والشكر إلى جميع لاعبي الفريق الأول لكرة اليد على ما بذلوه من جهد، موجهاً تهنئته أيضاً إلى نور الدين بو حديوي، مدرب الفريق، بمناسبة عيد ميلاده مشيراً إلى أن البطولة كانت هدية اللاعبين إلى مدربهم على عمله وجهوده.

وأكد حماد أن كرة اليد كباقي الإلعاب في النادي تجد كل اهتمام ورعاية، متمنياً عودة اللاعبين الدوليين ليواصلوا مع باقي زملائهم سجل الإنجازات، معبراً عن فخر الأهلي بتواجدهم مع المنتخبات الوطنية، كما أن النادي فخور بأن المجموعة الموجودة استطاعت أن تتحدى الصعاب بعزيمة الرجال وتتغلب على كل الغيابات وتحقق البطولة.

وقال: «ما زال أمامنا الكثير من أجل أن نثبت أننا الأفضل وهذا الأمر لا يأتي الا بالاجتهاد والصبر والإصرار، ونتمنى أن تنتقل «عدوى» إنجازات فريق اليد لبقية الألعاب، نحن وبمجهودكم كلاعبين وأجهزة فنية وإدارية نسعى لأن نكون على الصدارة دائماً، كما كنا كذلك طوال السنوات الماضية، وبدعمنا هذا نريد أن نبعث رسالة للشباب الجدد واللاعبين الذين انضموا حديثاً أن طموحنا دائماً هو البطولات».

من جانبه عبر سعود صالح مشرف الفريق عن شكره لأحمد خليفة حماد على اهتمامه المتواصل بفريق كرة اليد، وقال: «اهتمام مجلس الإدارة هو أكبر تكريم لنا على ما تحقق، نمتلك كل المقومات من لاعبين مميزين اثبتوا أنهم على قدر المسؤولية وقادرون على مواجهة كل الظروف الصعبة التي يمكن أن تواجههم، كي يصلوا إلى لأهدافهم المنشودة، من جهتنا نعد جميع الأهلاوية بأننا لن ندخر جهداً من أجل إسعادهم وتحقيق كل البطولات في الساحة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا