• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تصوير «جبل الحلال» يبدأ 18 يناير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

محمد قناوي (القاهرة) - اتفق محمود عبدالعزيز مع المخرج عادل أديب على بدء تصوير مسلسله الجديد «جبل الحلال» 18 يناير الحالي، ويأتي تحديد موعد بدء التصوير بعد استقرار المخرج على فريق العمل المكون من نيرمين الفقي ووفاء عامر وطارق لطفي ومنال سلامة وخالد سليم وأحمد بدير ومي سليم وهبة مجدي، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج عادل أديب.

وقال السيناريست ناصر عبدالرحمن: «أبو هيبة» هو اسم الشخصية التي يقدمها محمود عبدالعزيز في المسلسل والذي انتهيت من كتابة 28 حلقة منه، وتتبقى حلقتان سيتم الانتهاء منهما خلال أيام.

وأشار المخرج عادل أديب إلى أنه يستعد لتصوير أول مشاهد العمل خلال أيام، حيث إن محمود عبدالعزيز، الذي يقوم ببطولة العمل، سيجسد شخصية رجل متعدد العلاقات النسائية، مما يتسبب في مشاكل عديدة له، حتى يتعرض لحادث مفاجئ يغير حياته، والعمل كوميدي لكن بما أن السياسة لا تنفصل عن أي شيء وتفرض نفسها على كل المجالات، فإن العمل يحتوي على خطوط وقضايا سياسية على هامش الأحداث.

وأوضح أديب أن المسلسل سيتم تصوير عدد من مشاهده خارج مصر في إنجلترا ورومانيا، بالإضافة إلى أسوان وشرم الشيخ، وتمت معاينة الأماكن التي سيصور فيها، كما استقر على طارق التلمساني مديراً للتصوير، ومن المقرر أن يكون أشبه بفيلم سينمائي في كل عناصره.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا