• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الظفرة يرفض المغامرة بعبدالرحيم جمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يناير 2014

علي الزعابي (أبوظبي) - يواصل الظفرة تدريباته على ملعبه الفرعي بالعاصمة أبوظبي، استعداداً لمباراة الأهلي متصدر دوري الخليج العربي لكرة القدم، واستأنف الفريق تدريباته، بعد راحة لمدة 24 ساعة، عقب مباراة النصر، باستاد حمدان بن زايد في المنطقة الغربية، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، ليحافظ «فارس الغربية» على المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

ومن جانبه، أكد سالم حسن مدير الفريق الأول أن الظفرة قدم مباراة جيدة أمام «العميد» في الجولة الماضية، وتمكن من الخروج بنقطة، رغم أنه كان يستحق الفوز، نظراً للأداء المتميز الذي ظهر به في المباراة، مقارنة بالأداء غير المقنع أمام الوحدة في الجولة قبل الماضية، وقال: إن جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري راضون تماماً عن مردود الفريق في المباراة، حيث امتاز الأداء بالانسجام والتركيز، بجانب الانتشار في الملعب بشكل متميز.

وقال: انتظم جميع اللاعبين في التدريبات يومياً ابتداء من الساعة الرابعة والنصف عصراً، وهم في كامل استعداداتهم، حيث يتحلون بالتركيز في التدرب، من أجل الظهور بالشكل المأمول في المباراة الختامية للدور الأول.

وحول إمكانية الاستعانة بجهود عبد الرحيم جمعة، قال: اللاعب عاد من الإصابة منذ أسبوع تقريباً، ولكن مشاركته في المباراة القادمة ضعيفه، نظراً لفترة غيابه الطويلة، ويواصل التدريبات التأهيلية، من أجل بلوغه مرحلة الشفاء التام، ونريد أن نطمئن عليه بصورة أفضل، ومن هنا لن نغامر بمشاركته حتى نتأكد من جاهزيته 100%، ليشكل الإضافة لقوة وسط الملعب، وتسخير خبرته لخدمة الفريق.

وعن مشاركة كلوتي رغم قرب الاستغناء عنه، أوضح مدير الفريق أن اللاعب سوف يرافق الفريق في مباراة الأهلي لأنه لا يزال مقيداً ضمن قائمة «فارس الغربية» كلاعب أجنبي حتى يتم قيد البديل البرازيلي حال التوقيع معه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا