• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

حارب والنومان يشاركان في اللقاء

تعزيز العلاقات بين مجلسي دبي والشارقة بـ«ودية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

نظم مجلس دبي الرياضي ومجلس الشارقة الرياضي أول أمس مباراة ودية في كرة القدم، بملاعب عالم دبي للرياضة، بمشاركة سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وعبدالعزيز النومان، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، في إطار تعزيز العلاقات بين المجلسين.

قبل بداية المباراة التقط المشاركون صورة تذكارية جماعية، وتم تقسيم اللاعبين على فريقين مختلفين، يضم كل منهما مجموعة من منتسبي المجلسين، وانطلق اللقاء في أجواء ودية، لم تخل من الحماس والرغبة في تحقيق الفوز، واستمرت المباراة لساعة كاملة قدم خلالها اللاعبون مستوى مميزاً.

وعقب نهاية المباراة الودية حرص سعيد حارب وعبدالعزيز النومان على التقاء المشاركين في جلسة ودية على أرضية الملعب، تحدثا خلالها عن أهمية اللقاء وضرورة استمرار التواصل بين الجانبين، وتوحيد الجهود لخدمة الأهداف العليا للرياضة الإماراتية.

وأوضح سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي أن اللقاء الودي يأتي في إطار تعزيز العلاقات الاجتماعية، وبمبادرة استهدفت جمع منتسبي المجلسين في نشاط رياضي اجتماعي يتيح الفرصة للتعارف، ويخلق أرضية مشتركة تكون مدخلاً لمزيد من اللقاءات في المستقبل.

وحث سعيد حارب منتسبي المجلسين على استمرار التواصل والتنسيق وتبادل الأفكار وبحث أطر التعاون، مشدداً على ضرورة مواصلة اللقاءات، مشيراً إلى أنهم هدفوا من دمج الفريقين إلى تأكيد الجانب الودي للمباراة وأهمية التواصل بين الطرفين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا