• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يعود إلى دبي الاثنين

«الجوارح» يخسر أمام «بيلفيلد» الألماني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

هولندا (الاتحاد)

خسر الفريق الأول بنادي الشباب، أمام فريق مدينة بيلفيلد الألماني بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول على استاد مدينة مارين فيلد حيث يعسكر «الجوارح» تحضيراً للموسم الجديد.

وتعد مباراة فريق مدينة بيلفليد الألماني، الودية السابعة والختامية لفريق الشباب التي خاضها منذ بدء المعسكر الخارجي الذي بدأ في هولندا ويتواصل في ألمانيا.

استهل الشباب لقاءه أمام الفريق الألماني بتشكيلة ضمت كلاً من: نادر رجب، وفهد خلفان، ومحمد مرزوق، ومحمود قاسم، وناصر مسعود، وخالد محمد، وراشد حسن، وجاسم سالم، ومحمد جمعة، وخالد عزيز، والأوزبكي عزيز حيدروف.

وسرعان ما تخلى الفريقان عن حالة جس النبض، خصوصاً من طرف فريق مدينة بيلفيليد الذي افتتح التسجيل مبكراً في الدقيقة 14، قبل أن ينجح الشباب من معادلة النتيجة في الدقيقة 25 عبر محمود قاسم، ثم التقدم في الدقيقة 30 عن طريق خالد عزيز، وتعزيز النتيجة بهدف شخصي ثانٍ لمحمود قاسم وثالث للجوارح، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأخضر بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد.

ومع انطلاق الشوط الثاني، أجرى المدير الفني للشباب الهولندي فريد روتن عدداً من التغييرات، ما أتاح الفرصة للاعبي الفريق الألماني تسيد مجريات الشوط من حيث الأداء والنتيجة، بتسجيلهم ثلاثة أهداف متوالية، كانت كفيلة بتحقيقهم الفوز وإلحاق الهزيمة بالشباب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا